توك شو

مسلسل الطاووس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويسبب جدل واسع .. ناقد فني يحلل

قال الناقد الفنى خالد محمود إن مسلسل الطاووس آثار جدل كبير منذ بداية عرضه و لكن حلقة أمس هى التى اشعلت الجدل أكثر و خصوصاً بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام.

مسلسل الطاووس يناقش قضية

وأضاف خالد محمود أن المسلسل عادى و طبيعى و يناقش قضية اجتماعية تحدث فى اى مكان فى العالم ، متابعاً : ” المسلسل مفيهوش مشاهد صريحة للغاية ” .

وأوضح خالد محمود أن الموسم الدرامى لشهر رمضان الحالى نرى به نوعيات متعددة بين الوطني و الاجتماعى و الأكشن و الصعيدي و هذا يحدث لأول مرة أن نرى موسم متنوع بهذا الشكل و كل نجوم مصر تشارك به .

وأكد خالد محمود فى مداخلة هاتفية لفضائية ” سكاى نيوز عربية ” ان المجلس الأعلى للإعلام يهتم بالحفاظ على القيم المصرية و حريص على حرية الإبداع ، متابعاً : ” و لكن ماهو الشيء الذي ضد حرية الابداع فى مسلسل الطاووس فجميع المواطنين معجبين بالمسلسل و معارضين لقرار إيقافه ” .

اقرأ أيضا.. الأعلى للإعلام يجري تحقيقاً عاجلاً مع المسئولين عن مسلسل الطاووس

وأشار خالد محمود أن اختيار ممثلين العمل ” سهر الصايغ ، جمال سليمان ، سميحة أيوب ” كان اختيار موفق لأنهم فنانين متميزين و هادئين فى تمثيلهم فى حين ان القضية ساخنة و كان ذلك لمصلحة المسلسل مما جمع الجمهور حوله مشيراً أن هذا النوع من الدراما له جمهور يؤيده .

زر الذهاب إلى الأعلى