اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كل ما تريد معرفته عن نرمين شوقي بطلة اعلان قطونيل 2021

كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته عن نرمين شوقي بطلة اعلان قطونيل 2021 | الو

  تصدرت نرمين شوقي مغنية اعلان قطونيل 2021 التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد إعلان قطونيل الجديد، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز كل المعلومات عن نرمين شوقي في السطور التالية

نرمين شوقي

تعد نرمين شوقي واحدة من أشهر المغنيات و كاتبة أغاني وممثلة سورية شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية والسورية ومنها مسلسل كوما منهم مكسيم خليل. قدمت دور "رفاه" في المسلسل الشهير "5 ونص" هو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي وحيث جسدت دور قريبة البطل "معتصم النهار" والتي تحبه من طرف واحد. قدمت اعمال غنائية مختلفة بصوتها شارة المسلسل الشهير "مافيي"، والذي كان من بطولة الفنان معتصم النهار، ومن كلمات الأغنية "افيي شيلك من قلبي ولا فيي خليك..اطلع من بحر عيونك حتي ارجع اغرق فيه..ومن قلب العتمه بتاخدني بسمه مثل المناره بر الامان..هي البداية واخر الحكاية عمري الي قبلك كانه ماكان".

اعلان قطونيل 2021

تصدر اعلان قطونيل مؤشر البحث علي جوجل وحقق الاعلان ما يزيد عن 6 مليون مشاهدة منذ إطلاقه اول ايام شهر رمضان، وتصدرت الاغنية الشهيرة للمغنية نرمين شوقي وأدائها التريند، وظهر في الاعلان الترويج لمنتجات قطونيل الشهير من القطن المصري، وتعد قطونيل واحدة من الشركات الشهيرة وتميزت بإعلاناتها المختلفة كل عام. وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات عن المغنية السورية نرمين شوقي وهي التي تصدرت إعلان قطونيل الجديد.