أهل الفن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته روان؟

 

ينتظر متابعي مسلسل ملوك الجدعنة عرض الحلقة الثامنة غدا، خاصة بعد المشاجرة بين سرية وفاتن بسبب تركها له فى حلقة اليوم، كما دارت أحداث الحلقة السابعة رغبة روان وهى حبيبة مصطفى شعبان التي ترغب في العودة له بعد طلاقها من زوجها التي تركته بسببه وسافرت لخارج مصر، وهنا تسأل الجمهور عن هل سيعود سفينة وهو دور الفنان مصطفي لحبيبته روان، وهذا ما ستكشفه الحلقات القادمة، وربما يتم الكشف عن ذلك في أحداث الحلقة الثامنة، وسيكشف موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، توقعات أحداث الحلقة القادمة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8

ومن المتوقع أن تدور أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، حول تقدم عنتر إلى فاتن يطلب يدها مرة أخرى، ويستغل عنتر وهو دور الفنان وليد فواز حالة توتر العلاقة بينها وبين عمرو سعد.

وعلى جانب آخر، تتملك الحيرة من سفينة عندما عادت إليه حبيبته الاولى «روان » نتيجة حدوث مشاجره بينها وبين زوجها وطلبها للطلاق منه، وتشعل فى قلبه حبه القديم.

كما يقوم سريه بالبحث عن عمل جديد ليكسب لقمة عيشه، كما يقوم سرية وسفينة بالاستمرار في خطتهم للانتقام من زاهي العتال، بعدما وضعهما في السجن وسلط «عنتر» لقتل عم حكم.

احداث مسلسل ملوك الجدعنة 2021

تدور فكرة مسلسل ملوك الجدعنة فى إطار عمل شعبي بحارة شعبية، ولشبان وهما الفنان «مصطفى شعبان» والفنان «عمرو سعد» تكون بينهما علاقة من الصداقة الجيدة، واللذان يواجهان الكثير من الصعاب والمشاكل طوال رحلة صعودهما.

موعد مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على شاشة MBC مصر الساعة 7 مساءً، والاعاده الساعة 12:30 منتصف الليل، والاعادة الثانيه الساعة 1 ظهرًا.

تردد القناة الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

التردد: 12284
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة يعرض على منصة «شاهد VIP» قبل العرض التليفزيوني بـ24 ساعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى