منوعات و المرأة و الطفل

من هي روان حبيبة مصطفى شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة؟

أثارت شخصية روان في مسلسل ملوك الجدعنة الجدل بين الجمهور، حيث استطاعت أن تجذب الجمهور بدورها في أول لحظة، نظرا لأنها تجسد دور الحبيبة الأولى للفنان مصطفى شعبان، ويرغب الكثير من الشباب في معرفة من هى الممثلة التي لعبت دور روان في هذا العمل الدرامي الذي استطاع أن يتصدر قائمة تريندات مواقع التواصل الإجتماعي في حلقاته الأولى، وفي هذا التقرير، يكشف موقع «الوكالة نيوز» عن شخصيتها وتفاصيل أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

روان في مسلسل ملوك الجدعنة

تجسد الفنانة بسمه داوود دور «روان» حبيبة مصطفى شعبان في مسلسل الجدعنة، ويعد هذا أول عمل درامي لها، حيث كانت شاركت في فيلم مطبعة الهرم قبل ذلك، وفي خريجة حقوق إنجليزي، كما أنها عملت مضيفة طيارة لمدة عشرة سنوات قبل ذلك، ولذلك لا يعرفها الكثير نظرا لأن هذه المرة تعد هي الثانية لها للظهور على شاشة التلفاز.

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7

انتهت الحلقه السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة على مشهد محاولة سعيد شقيق سرية «عمرو سعد» بالانتحار من فوق السطح بسبب ما تعرض له من إهانه علي يد شقيقه الأكبر سريه، بعدما قام بحلق شعره بطريقه مهينه في وسط الحارة وإمام الناس.

وبالفعل حاول سعيد الانتحار والقفز، ولكن مسك في الحديدة على أمل في الحياة، وقام سفينه “مصطفي شعبان” بجذبه إلى السطح مره اخري في وسط صرخات والدته عطيه “دلال عبد العزيز” وهي تقول له: «اعمل حساب ربنا يا وله .. اعمل حساب لامك».

وبعد ذلك كان يريد سريه بالمشاجره مع أخيه سعيد مجددا، ولكن منعه سفينه وطالب منه أن يخاويه وأن لا يتشاجر معه، لأنه كبر ومن حقه يعيش حياته.

عمرو سعد يلقن شقيقه درسا قاسيا

وفي مشهد آخر، أعطى سريه درسا قاسيا لشقيقه الصغير قائلا: «انت فاكر الرجوله تشرب سجاير وتفتح صدرك وتعمل علاقات مع ستات؟ الرجوله انك تشقى وتطفح القوته ويطلع عينك وانت ساكت علشان اللي منك يعيشوا، لما ضربتك في الحاره كنت بضرب نفسي وكنت موجوع منك مرتين ،مره علشان اللي عملته ومره علشان خيبه املي فيك».

محاوله رجوع روان لسفينة

وعلى جانب آخر، قالت حبيبه سفينة روان “بسمه داوود” أنها طلبت الطلاق من زوجها وتركت أمواله وسيارته وبيته وكل شي من اجلك ومستعده أن تبدأ من تحت الصفر نظرا أنها أصبحت فقيره مثله.

انفصال فاتن من سرية

وفي نهاية الحلقة، طالبت فاتن من سريه أن يتقدم لها لأنها تحبه، ولكن قال لها سفينه لا املك المال وأنه عليه ديون، وسوف يقوم بيبيع الميكروباص الخاص به لكي يسدد ديون عنتر الذي يجسده الفنان وليد فواز، لترد عليه، قائلة: «إنت ليس رجلا مسؤلا، وعذبتني طوال الفترة السابقه، وانها لاتريد رويته مرة اخرى.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة يسارك في بطولته عدد من النجوم، وهم مصطفي شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس،دلال عبد العزيز، ورانيا يوسف، والراحل يوسف شعبان، وليد فواز، بسمه داوود، وغيرهم.

كتب: كريم احمد جميل

اقرأ أيضا.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته روان؟

زر الذهاب إلى الأعلى