الشارع السياسي

النائب وليد التمامي يثمن جهود “الداخلية” في استهداف عناصر إرهابية اغتالت نبيل حبشي

أشاد النائب وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ عن محافظة دمياط بجهود وزارة الداخلية المصرية في استهداف عناصر تنظيم داعش الذي قاموا باغتيال الشهيد نبيل حبشي والذي اختطفه التنظيم منذ اشهر من سيناء والذي يعرف عنه التسامح والخدمة ورعاية المصريين في شمال سيناء.

وأضاف التمامي ،في بيان له اليوم إلى أن الرسالة التي حاول هؤلاء الإرهابيين تخوفنا بها وهو أن التعاون مع القوات المسلحة جريمة تستحق الموت هي رسالة موهومة وحياة ضعيفة لتلك الجماعات الإرهابية بعد أن فشلت خطتهم السابقة في إثارة الفتن الطائفية والتي جاءت بنتيجة عكسية من زيادة لحمة النسيج الوطني المصري.

واشار “التمامي ” أن هذه العمليات الارهابية تزيدمن وحدة وعزيمةالشعب المصري في القضاءعلي هذا التنظيم الارهابي فبعد ان ذابت قلوب المصريين حزنأ امس بعد نشر فيديو القتل جاءت سرعة الرد من وزارة الداخلية لتثلج قلوبنا بأخذ ثأر إبن من ابناءها المصريين وتبعث رسالة قاطعة وحادة أن امن المواطن المصري واستقرار مصر هو أولوية قصوي وخط احمر واننا بالمرصاد ونقف علي قلب رجل واحدضداعداء الوطن.

وأكد التمامي أن شعب مصر كان دومًا وسيظل سند للوطن و داعم للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، لافتا إلى أن الدولة ستستخدم كل قواتها في الدفاع عن مواطنيها وترسيخ قيم المواطنة التي يحرص الرئيس السيسي دومًا على تفعيلها والتأكيد عليها.

اقرأ أيضا.. مقتل 3 إرهابين تورطوا في قتل نبيل حبشي بسيناء

زر الذهاب إلى الأعلى