الكورة أجوان

بعد حلقة رامز علقة طار.. هل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟

كعادته مثير للجدل عندما كان في النادي الأهلي، أو بعد انتقاله إلى بيراميدز، فيعد رمضان صبحي من أكثر اللاعبين الفترة الماضية مثيرة للجدل، والتي تسعى دائما للظهور في ثوب الأزمات والمشاكل في أى نادي يلعب له.

وأنتقل رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي إلى بيراميدز في صفقة خيالية بعد أن انتهت إعارة اللاعب للنادي الأهلي والذي أثار الكثير من الجدل عقب انتقاله لنادي بيراميدز.

وأثار رمضان صبحي جدل الشارع الرياضي المصري بشكل عام والجماهير الأهلاوية بشكل خاص بعد ظهوره منذ عدة أيام في برنامج المقالب الشهير “رامز عقلة طار” وهو يتحدث عن أمكانية عودته إلى الأهلي مره أخرى.

وقال رمضان صبحي خلال ظهوره ببرنامج رامز عقله طار: “أنا بحب الأهلي لحد دلوقتي وأكيد نفسي أرجع من تاني ولكن بموافقة بيراميدز فقط”.

وتابع: “فرحت جدا بهدف محمد مجدي قفشة في بطولة أفريقيا وفرحت بالبطولة جدا وأكيد مفتقد النادي الأهلي في الوقت ده”.

بعد حلقة رامز علقة طار.. هل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟
بعد حلقة رامز علقة طار.. هل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟

وعقب هذه التصريحات بدأت التكهنات حول رحيل اللاعب عن بيراميدز الفترة المقبلة إلى النادي الأهلي..

وفي هذا التقرير يتناول “الوكالة نيوز” السؤال الأههم في الشارع الرياضي.. هل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟

رمضان صبحي في برنامج  رامز عقله طار نفسي أرجع النادي الأهلي

البداية من توقيع عقوبة على اللاعب

أكد مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، أن اللاعب لم يوقع عليه عقوبة بسبب ظهوره ببرنامج رامز عقلة طار.

وأضاف المصدر أن اللاعب حصل على موافقة مسبقة من النادي للظهور بالبرنامج قبل السفر إلى السعودية وهو ما يجعل موقفه صحيح أمام الإدارة.

وتابع المصدر حديثه بشأن تصريحات رمضان صبحي بشأن عودته إلى النادي الأهلي حيث قال :” من حق اللاعب التعبير عن وجهته وما يتمناه، ولكن حديث رمضان صبحي كان ليس به أخطاء من أجل أن يعاقب عليها خصوصاُ وأنه قال الأمر متروك لإدارة نادي بيراميدز”.

وأختتم :” اللاعب ما زال في عقده عدة مواسم مع نادي بيراميدز من الصعب أن يرحل مبكراً بهذه الطريقة، ومن الصعب أن يتركه بيراميدز الفترة المقبلة”.

زيدان يكشف اسباب رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وعلى غرار الحديث عن رحيل رمضان صبحي من بيراميدز إلى الأهلي مره أخرى، كشف محمد زيدان في تصريحات تلفزيونية أمس عن أسباب رحيل اللاعب عن النادي الأهلي.

وقال زيدان في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “رمضان صبحي لاعب جيد جدًا ويملك إمكانيات رائعة ولا يزال سنه صغير”.

حازم إمام: رمضان صبحي شعر بقيمة الأهلي.. ومباراة الترجي سبب خروج الزمالك

وأضاف: “في الحقيقة لم أتحدث مع رمضان، لكن تحدثت مع بعض المقربين منه وأكدوا لي أنه تعرض للظلم داخل الأهلي بالإضافة إلى أن المسؤولين لم يكونوا على وضوح معه”.

بعد حلقة رامز علقة طار.. هل يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟
محمد زيدان

وتابع: “أعتقد أن الفارق المادي بين عرض الأهلي وبيراميدز لم يكن كبير، ففي الأهلي كان سيحصل على مبلغ جيد بالإعلانات، لكن رحيله جاء لأسباب نفسية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لو كنت مكان رمضان صبحي لفضلت البقاء في النادي الأهلي، على الرغم من أنني فعلت نفس ما فعله رمضان من قبل عندما انتقلت للإمارات بسبب الأموال لكن كانت في سن كبير بعض الشيء”.

رمضان ينهى الجدل

أنهى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الجدل حول رحيله عن نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي منذ ساعات قليلة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب اللاعب رسالة حاسمة عبر حسابه بموقع “أنستجرام”، قال فيها: “نظرا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأنني سعيد جدًا بوجودي في بيراميدز، منذ بداية الموسم وحتى الآن”.

وتابع: “فكرة الرحيل لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس في الوقت الحالي أو حتى في المستقبل القريب”.

وشدد بقوله: “لست مندهشًا مما يتم تداوله بعد تصريحاتي التلفزيونية الأخيرة، التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز، والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة مني بمشروع النادي في المستقبل”.

وأتم: “كل تركيزي الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وأيضا من أجل الحفاظ على وجود داخل المنتخب الأول، وتجهيزًا أيضًا لأولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي”.

رامز جلال عن أفشة : القصير المكير واللي رمضان صبحي منه بيغير

زر الذهاب إلى الأعلى