اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في الاختيار 2

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيا

تصدر اسم أسماء أبو اليزيد محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد مشاهد الحب الإستثنائية في مسلسل الاختيار 2، والتي ظل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صور ومقاطع فيديو لهذه المشاهد، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تصدر اسماء أبو اليزيد.

أسماء أبو اليزيد تتصدر جوجل تريند

تصدرت اسماء أبو اليزيد أبو اليزيد جوجل تريند بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المشهد الرومانسي بينها وبين أحمد مكي في الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 2. [caption id="attachment_651278" align="alignnone" width="1280"]أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2 أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2[/caption] ويدور المشهد حول خطبة عاليا لشخص آخر حتى يتدخل أحمد مكي في اللحظات الأخيرة ويعترف لـ عاليا بحبه لها لأول مرة وهو ما يمنعها من إتمام الخطبة. والمشهد تصدر محركات البحث الشهيرة، جوجل وتويتر، كما يتداول البعض المشهد عبر موقع الفيس بوك.

 مسلسل الاختيار

ويدور مسلسل الاختيار حول قصص شهداء الشرطة من الفترة 2013 حتى 2020 تحت اسم " رجال الظل"، كما تصدر جوجل تريند بعد عرضه خلقة فض اعتصام رابعة والتي حرصت قناة ON E على عرضها بدون إعلانات حتى تحصل على تركيز الجمهور ولإنها أحداث هامة. والاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وإسلام إبراهيم وعادي الجيار، من إخراج بيتر ميمي وحوار هاني سرحان. [caption id="attachment_651276" align="alignnone" width="1080"]أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2 أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2[/caption]

 الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة، مساء اليوم، اغتيال الضابط محمد مبروك، وهو الشاهد على قضية تخابر الأخوان المسلمين وتعاون الجماعة مع جماعات إرهابية في تركيا، ويترقب الجمهور الحلقة بفارغ الصبر. والشهيد محمد مبروك اغتالته يد الإرهاب عام 2017 أثناء خروجه من منزله بأكثر من 8 طلقات من عيار ناري، اطلق عليه المسلحين من خلال سيارة بدون لوحة معدنية.

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON E في تمام الساعة 9:00 مساء ويعاد في تمام الساعة 4:00 صباحا و11:30 صباحا و4:45 مساء. تردد قناة ON E الجديد 2021 [caption id="attachment_651275" align="alignnone" width="1242"]أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2 أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي قصة حب استثنائية في مسلسل الاختيار 2[/caption] - التردد 12053. - معدل الاستقطاب رأسي. - معدل الترميز 27500. -معدل تصحيح الخطأ 5/6. برلماني: الاختيار ٢ أدخل الرعب فى قلوب الإرهابيين