اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربي

يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات محمود علاء مدافع الفريق في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي المقبل، بسبب الإيقاف.

وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الأولى أمام سيراميكا كليوباترا، قبل أن يحصل على البطاقة الثانية في لقاء حرس الحدود بدور الـ32 لكأس مصر، وحصل على البطاقة الثالثة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي.

ويلتقي الفريق مع الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

على جانب أخر .. نجح الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الزمالك بقياده محمد اللقاني في الفوز علي فريق جمارك النيجيري ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة في المجموعة الرابعة للبطولة الافريقية للأندية والتي تستضيفها تونس في الفترة من 18 ابريل وحتي 28 ابريل.

ونجح الزمالك في التأهل بالعلامة الكاملة حيث سبق وان فاز علي GSU الكيني بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة وبالنتيجة نفسها علي اسبوار الكونغولي وتكرار النتيجة اليوم علي جمارك النيجيري بنتيجة اشواط 25-19 و 25-11 و 25-13 .

وبهذه النتيجة تأهل الزمالك الي الدور الثاني من البطولة كمتصدر للمجموعة الرابعة والتي تضم كلا من الزمالك وGSU الكيني واسبوار الكونغولي وجمارك النيجيري.

يذكر ان الزمالك قد وصل السبت الماضي للأراضي التونسية للمشاركة في البطولة بقائمة تضم كلا من : "أحمد يوسف – مصطفى دبشة – أحمد ضياء – أحمد عبد العال "درونكة”" – محمد رضا – أشرف اللقاني – أحمد فتحي – رضا هيكل – هشام يسري – رشاد شبل – محمد المهدي "مؤة" – محمد مجدي "نملة" – محمد محسن – ستيف هانت والذي نجح مسؤولو القلعة البيضاء في قيد اللاعب ضمن القائمة المشاركة في الدقائق الأخيرة قبل التوجه الى تونس.

يذكر ان الزمالك قد سبق وحقق البطولة خمس مرات اخرها عام 2012.

إصابة محمود علاء في تدريبات الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود