أهل الفن

معلومات لا تعرفها عن فرح الزاهد.. الطاووس ليس ظهورها الأول

أثار تألق فرح الزاهد، دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاعت ان تلفت الأنظار خلال دورها في مسلسل الطاووس من بطولة سهر الصايغ، والذي يتم عرضه خلال رمضان الجاري.

دور فرح الزاهد في مسلسل الطاووس

تجسد فرح الزاهد دور زوجة كريم ابن المستشار جمال عبد الناصر، والتي وقعت حادثة اغتصاب اثناء حفل زفافها، كما توفي زوجها اثر حادث سير عندما كانوا عائدين من شهر العسل، ولفتت فرح الزاهد الأنظار بأدائها المتميز في اكثر من مشهد تم تصنيفهم من المشاهد الصعبة، كمشهد معاتبتها لأصدقاء زوجها بسبب واقعة الاغتصاب التي ارتكبوها، ومشهد رد فعلها بعد وفاة زوجها، الذي ترك تأثيراً لدى المشاهدين.

معلومات عن فرح الزاهد

– تعد فرح الزاهد هي الوسطى في شقيقاتها، فالكبيرة هنا والصغيرة نور

– تربت فرح الزاهد مع شقيقاتها، ووالدتها التي كانت متزوجة من الفنان الراحل طلعت زكريا، والذي بمثابة الأب بالنسبة لها ولأخواتها.

–  أول ظهور لها عندما كانت طفلة صغيرة كان خلال مشاركتها في فيديو كليب “بابا فين”، مع شقيقتها هنا الزاهد.

– ورغم ان تتر مسلسل الطاووس يوضح ان هذا هو الظهور الأول، لكن الحقيقة أول عمل درامي  لها كان مسلسل “زواج بالإكراه” عام 2015، والذي كان من بطولة  الفنانة “زينة”، والمكون من 60 حلقة.

– كما شاركت ايضاً عام 2016، مع زوج والدتها الفنان طلعت زكريا، بمسلسل “بس مباشر”

مسلسل الطاووس

ربط الجمهور قصة المسلسل بقضية حقيقية وهي فتاة الفيرمونت، التي هزت الرأي العام، والمتهم فيها ستة أبناء من رجال الأعمال المشهورين، ولا تزال قيد التحقيق.

أبطال مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس من يطوله سهر الصايغ، جمال سليمان والذي يتقمص دور محامي مخصرم مهتم بقضايا التعويضات، والفنانة سميحة ايوب، أحمد فؤاد سليم، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة هالة فاخر، وفرح الزاهد، ، وعدد من الوجوه الشابة والعمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وﺗأﻟﻴﻒ كريم الدليل.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

ويعرض مسلسل الطاووس، على قناة النهار في تمام الساعة 11 مساء، وعلى قناة النهار دراما

في تمام الساعة 12 مساء، وعلى قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساء، وعلى قناة القاهرة والناس 2 في تمام الساعة 09:30 مساء.

بعد حلقاتها مع منى الشاذلي.. البنات للفنانة هنا الزاهد: عايزين نعمل مناخيرنا زيك بالظبط

فرح الزاهد فرح الزاهد

زر الذهاب إلى الأعلى