اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ضل راجل الحلقة 9 .. إجهاض ابنة ياسر جلال جنينها بعد تهديدها بالقتل

  بعد نهاية الحلقة الثامنة من مسلسل ضل راجل، والتى اختتمت بمشهد الهجوم على «شهد» ابنة ياسر جلال فى المستشفى وتهديدها بالقتل، ولذلك أصبحت الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل محل اهتمام المتابعين وتساؤلهم عن مصير «شهد» وما سيحدث لها فى الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل، وسيعرض موقع « الوكالة نيوز» السطور التاليه ابرز أحداث الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل والذي يعرض على قناة الحياة في رمضان 2021.

مسلسل ضل راجل الحلقة 9

تحمل الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل الكثير من المشاهد القاسية بالنسبة لـ «شهد ووالدها»، وذلك بعد معرفة سليم أنها مازلت حامل ولم تفقد الجنين بعد الاعتداء عليها، ومن ناحية أخرى تقوم غادة بابتزاز سليم وأنها تريد الزواج به وإلا ستقوم بفضح سره، أما عن شهد فقد دخلت فى غيبوبة اثر حادث الاعتداء الذى تم بعد أحد حفلات أصدقائها، وذلك اكتشف والدها أنها حامل وان ماحدث لها كان لإجهاض طفلها، وذلك جعل الشكوك تزداد داخل «والدها» لمعرفة من الذى قام بالاعتداء على ابنته وجعلها حامل، وعقب افاقة ابنته شهد ثار غضبه عليها ونال بالضرب عليها لمعرفة من الشخص الذى جعلها حامل، متهماً إياها بأنها السبب فى هذه الفضيحة، وفى هذه اللحظة تقوم «الطبيبة نور» بالتتدخل بينهم لإنقاذ «شهد» من بين يدين والدها .

احداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تقوم فكرة مسلسل ضل راجل على الأب الذى تتحول حياته وتنقلب رأسا على عقب بسبب الاعتداء على ابنته فى حادث عنيف وجعلها حامل، و يستمر فى البحث عن هذا الشخص، وتساعده الطبيبة ملك للوصول إلى الحقيقه .

ابطال مسلسل ضل راجل 2021

يقوم بدور البطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانيه، والفنانة نرمين الفقى، والفنان محمود عبد المغنى ، الفنان محمد عادل، والفنان ايهاب فهمى، والفنان محمد على رزق، و الفنان هشام الشاذلى، والفنانة رنا رئيس، والفنانة هدى الأتربى، والفنان محمد يسرى، والفنان علاء عرفة، والفنانة مروة انور، والفنان نهاد نور، والفنان انعام سالوسة، وأحمد حلاوة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد صالح، مخرج منفذ إيمان شعبان، اسكريبت حركة منه شعيب.

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

ويذكر أن مسلسل ضل راجل، يعرض فى تمام الساعة 10.12 دقيقة مساء على شاشة الحياة ، والإعادة الساعة 7 صباحاً ، والإعادة الثانية الساعة 4.30 مساء.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل ضل راجل رمضان 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12207. -معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.