بنكنوت

أسعار الذهب في سوريا اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021

أسعار الذهب في سوريا اليوم.. يتم تحديث أسعار الذهب في سوريا اليوم على موقع “الوكالة نيوز” باستمرار وفق الأسعار الجديدة في الأسواق الليبية سواء لعيار 21 أو عيار 24 أو عيار 18 أو باقي الأسعار، بعد اضافة المصنعية وبدونها ليكون المواطن على علم تام بكل أسعار الذهب  و حركات البيع و الشراء، قبل الاقدام على الاستثمار في الذهب.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في قطر اليوم

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في سوريا بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة   سوريا  عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال في سوريا بالليرة السورية
الوحدة ليرة سورية دولار أمريكى
اسعار الذهب عيار 24 71,968 ليرة $57.23
سعر الذهب عيار 22 65,972 ليرة $52.46
اسعار الذهب عيار 21 62,974 ليرة $50.08

 و كل ذلك يقدمه الموقع بالتفاصيل و بصورة دقيقة للغاية وفقاً لتقارير البورصات العالمية بشكل فوري ومضبوط فور اصدراها بشكل رسمي كما يقدم الموقع جدول يحتوى على اسعار الذهب فى سوريا و الدول العربية بأسواق و محلات الصاغة بعد اضافة المصنعية.

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في سوريا اليوم

تشهد أسعار الذهب في سوريا  اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر في سوريا اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

لعل سعر الذهب في   سوريا تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ   سوريا، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار الذهب عيار 18 53,977 ليرة $42.92
سعر الذهب عيار 14 41,982 ليرة $33.38
سعر الذهب عيار 12 35,984 ليرة $28.61

يستعرض أسعار الذهب في سوريا  اليوم معكم موقع الوكالة نيوز خدمة تفصيلية و يومية عن جميع أسعار العملات و الذهب، من بينها أسعار الذهب في سوريا اليوم، التي دائماً ما تتغير بين لحظة و أخرى، حيث نعرض لكم، جدول يومي بأسعار جميع أعيرة الذهب بداية من عيار 21 الاوسع انتشاراً في سوريا و جميع دول الوطن العربي و مروراً بعيار 24، و عيار 18، و حتى عيار 14 و 12 الأقل انتشاراً.

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في   سوريا اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

أسعار الذهب في سوريا اليوم
أسعار الذهب في سوريا اليوم

و تشهد أسعار الذهب في   سوريا  و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

معلومات هامة :

  1. الجنيه الذهب يزن 8 جرامات ذهب من عيار21 قيراط.
  2. سبيكة الذهب يفضل أن تكون تم تشكيلها من عيار 24 قيراط.
  3. أوقية الذهب تزن 31 جرام و يتم تشكيلها من الذهب عيار 24 قيراط الأنقى و الأقل تشيكلاً و استخداماً في سوريا.

أسعار الذهب في سوريا اليوم :

اسعار أوقية الذهب 2,238,218 ليرة $1,780
اسعار جنيه الذهب 503,791 ليرة $400.61
اسعار كيلو الذهب 71,968,440 ليرة $57,228

ويراعى الموقع الفرق بين اسعار الذهب في سوق الصاغة و  الأسعار التي تقرها الحكومة، فالفارق بين أسعار الذهب التي تقرها الحكومة تكون بدون اضافة المصنعية  التي يحتسبها التجار في محلات الصاغة على الجرام الواحد بقيم مختلفة على حسب العيار.

جدير بالذكر انه بسبب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا الجديد، تذبذبت أسعار الذهب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فبعد أن يميل السعر إلى الانخفاض، عاد للارتفاع مرة أخرى بسبب مخاوف المستثمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى