اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران

نسل الأغراب الحلقة
نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران
نسل الأغراب الحلقة 8.. تصدر هذا البحث المحرك جوجل، تزامنا مع عرض حلقة المسلسل عبر شاشات الفضائيات المختلفة، إذ يمتاز المسلسل بالندية والصراعات التي تدور ببعض مناطق الصعيد. الظهور الأول للفنانة الراحلة أحلام الجريتلى بشخصية "شامية".

نسل الأغراب الحلقة 8

شهدت الحلقة ظهور "شامية" والدة غفران "أمير كرارة" التي كانت محبوسة بأوامر من عساف "أحمد السقا"، حيث بدأت أحداث الحلقة بوصول بكرى "عماد زيادة" إلى المكان الموجود به عساف "أحمد السقا" قبل إخراجه لشامية من محبسها، وتصدم شامية بأن بكرى ابن أختها يقف مع عساف ويؤيد استمرار حبسها. [caption id="attachment_651846" align="alignnone" width="1920"]نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران[/caption] ومن ثم يدور حديث بين شامية وعساف عن السنوات التي حبست فيها وانتظرت أن تعرف من الشخص الذى قام بذلك ويمدها بالطعام والشراب، ليرد عليها عساف بأن ابنها هو السبب في ما هي فيه وأنه اذا كان عليه يريد قتلها لأنها التي ولدت غفران وأحضرته إلى الدنيا. أرسل عساف الغريب" أحمد السقا" صورة شامية "أحلام الجريتلى" إلى ابنها غفران الغريب "أمير كرارة" على هاتفه بعد الوصول لها بمحبسها، في نسل الأغراب الحلقة 8، وبدوره يجمع غفران كل رجاله ويقرر الذهاب إلى عساف وقتله والوصول إلى شامية بالقوة، إلا أن رئيس المباحث على "دياب" يحضر قبل أن يتحركوا ويطلب من غفران إعطائه مهلة وهو سيعيد له والدته بدلاً من حرق البلد، ليأمر غفران رجاله بالانصراف حتى يكبر لرئيس المباحث. كما تعود جليلة "مى عمر" إلى منزلها بعد إقناع غفران بعدم الذهاب إلى عساف، وتتحدث مع زوجها وتخبره بأنها قابلت عساف مرة أخرى، وطلبت منه مغادرة البلد حتى تمنع الدماء لعدم رغبتها في موته، وكذلك عدم رغبتها في دخول زوجها السجن، كما أخبرته أنها عادت إلى المنزل بعدما حسبت حسبتها وقررت العودة واستكمال حياتها مع زوجها وأبنائها، ويذكرها غفران بأنها فى لحظة سقوط المرآة من يدها بعد سماعها خبر خروج عساف من السجن غيرت كل حساباته.

علي ينصح عساف

يصطحب "على" والدته فردوس عبد الحميد لمنزل عساف في محاولة جديدة لإرجاعه عن تفكيره ونصحه بإعادة والدة غفران وأن يحيى دنيته بدلاً من خروجه من السجن لحرب جديدة كلها خسائر، ولكن يصمم عساف على ما يفكر فيه رغم ضغط خالته و"على" ابن عمه، ولكنها قالت له أن يأخذ وقته في التفكير ويتركانه ويغادران المنزل. [caption id="attachment_651845" align="alignnone" width="800"]نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران[/caption] وانتهت أحداث نسل الأغراب الحلقة 8 بهجوم مفاجئ من غفران "أمير كرارة" ورجاله على عساف "أحمد السقا" والغجر، رغم إعطاء تعليمات إلى رجاله بالتراجع وتنفيذ كلام رئيس المباحث علي "دياب" الذى وعده بإعادة والدته بشركة إعطائه مهلة من الوقت، إلا أن غفران هجم على عساف والغجر وبدأت معركة كبيرة بإطلاق النار. وكان قبل هجوم غفران، جلسة بين عساف وبكرى كبير الغجر "عماد زيادة" مع رقص من الغزية دهب "نجلاء بدر" التى ترحب بعساف، ليرد عليها "أهلا بيكي في أرضي"، حيث يقصد التنبيه بأن الأرض مازالت أرضه، حيث أكد عساف لبكرى بأنه سمح له بتعيين غفير من عنده على شامية والدة غفران. ويأتي اطمئنان عساف بسبب سماحه لبكرى والغجر بالعيش في أرضه، وأيضا قطع الصلة تماماً مع غفران، وأنه لن يستطيع العودة له مرة أخرى.

مواعيد عرض نسل الأغراب

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً. "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى. [caption id="attachment_651847" align="alignnone" width="740"]نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران نسل الأغراب الحلقة 8.. أول ظهور لأحلام الجريتلي والدة غفران[/caption]

وفاة أحلام الجريتلي

ورحلت أحلام الجريتلي عن عالمنا يوم 28 فبراير الماضى عن عمر 73 عاماً، إلا أنها ظهرت في دراما رمضان هذا العام خلال الحلقة الثالثة من مسلسل "القاهرة كابول"، وجسدت شخصية خيرات السيدة التى تجلس أمام التليفزيون لتتابع أحداث مقتل المخرج خالد أحمد رزق وتداعيات مقتله عبر التليفزيون، وكذلك "نسل الأغراب". مواعيد إعادة عرض مسلسل نسل الأغراب على جميع القنوات الناقلة محمد كامل