اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يفتح النار على طارق حامد.. الأهلي سبب الأزمة

الزمالك يفتح النار
الزمالك يفتح النار على طارق حامد.. الأهلي سبب الأزمة

فتح جمهور نادي الزمالك، النار على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الأهلي في القمة 121. وسقط الزمالك في فخ الخسارة أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي. ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الثاني، ولا يزال للمارد الأحمر 3 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 33 نقطة. وفي السطور التالية نستعرض كيف هاجم جمهور الزمالك، طارق حامد بعد القمة 121، وماذا قدم اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات؟

أحصائيات

ولعب طارق حامد مع الزمالك الموسم الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، 14 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف مع الفارس الأبيض، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 1187. وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لعب طارق حامد مع الزمالك 6 مباريات، وبلغ إجمالي عدد دقائق لعبه 535 دقيقة، في المسابقة التي يحمل لقبها النادي الأهلي في أخر نسخة 2020. وخلال الموسم الجاري، حصل طارق حامد على بطاقتين صفراويتين في بطولة الدوري المصري الممتاز، مقابل بطاقة واحدة في دوري أبطال إفريقيا.

موقف الجمهور

وقال جمهور الزمالك في منشور تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الداعمة للقلعة البيضاء: "آن آوان جلوس طارق حامد علي الدكة، مع شديد الاحترام لكل الآراء". وتابع جمهور الزمالك في حملة هجومه على طارق حامد: "طارق مش فايق من فترة، مش عيب يقعد دكة شوية، وجوده لم يعد له تأثير كما كان من قبل، ومحدش يقول مفيش بديل". فقرة استشفائية للاعبين قبل انطلاق تدريبات الزمالك