اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»

مسلسل موسى الحلقة
مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»
مسلسل موسى الحلقة 8.. أكثر ما يبحث عنه عدد كبير من محبي الفنان محمد رمضان عبر مواقع البحث جوجل، نظرا لما يمتاز به الفنان من أداء رائع ومبهر، جعله حديث الكثيرين. وشهدت الحلقة عرض منذر رياحنة الزواج على شفيقة – هبة مجدي، وهو الأمر الذى أغضب شفيقة خاصة أنه من نسل الصالحين وهو ينتمى للغجر.

تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 8

وكانت أحداث المسلسل في الحلقات السابقة غرق قرية "موسى" بسبب الفيضان الذى دمر القرية ما تسبب فى مقتل "تارا عماد" – نجاة حبيبة موسى، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عام مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة. [caption id="attachment_651863" align="alignnone" width="710"]مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة» مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»[/caption]

مواعيد عرض مسلسل موسى

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا. تردد dmc وتردد قناة «dmc» فهو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى. [caption id="attachment_651862" align="alignnone" width="800"]مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة» مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»[/caption] وعلى صعيد متصل، تلقى المسلسل إشادة رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس. وكتب ساويرس، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "المسلسل أكثر من رائع.. تمثيلًا وإخراجًا وتصويرًا.. غير عادي ومحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه". ومن جانبه؛ رد الفنان محمد رمضان على إشادة ساويرس، قائلًا عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "شهادة أعتز بها من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.. موسى.. ثقة في الله نجاح".

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

شغلت أزمة الإعلامي المصري عمرو أديب والفنان محمد رمضان، اهتمامات رواد السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بعد اتهامات متبادلة من الطرفين انتهت بدعوى قضائية من أديب ضد رمضان. البداية، علق عمرو أديب على فيديو محمد رمضان الذي ينثر فيه الدولارات في الهواء لتسقط في حمام السباحة الخاص به، ويضعها أيضا أمام أسد خاص به في منزله. وكان ذلك بمثابة رد محمد رمضان على تغريمه 6 ملايين جنيه في واقعة الطيار المفصول، سوى بهذا الفيديو الذي فتح عليه نيران النقد والهجوم. وهاجم "أديب" "رمضان" قائلا: “يا نمبر وان أنت مش ملاحظ إن بقالك سنة بتعمل مصايب؟.. على فكرة مش أنت بس يا محمد اللي عندك فلوس، فيه ناس عندها فلوس أدك 100 مرة بس مبيعملوش كده .. يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون". [caption id="attachment_651860" align="alignnone" width="710"]مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة» مسلسل موسى الحلقة 8.. عرض منذر ريحانة على «شفيقة»[/caption] ومن ثم قابل محمد رمضان هجوم عمرو أديب بطريقة أكثر استفزازا حيث نشر فيديو له من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين بطريقة رفاعي الأسطورة. المقطع تضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا". ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد، إذ خصص عمرو أديب فقرة من برنامجه للرد على فيديو رمضان قائلا “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع”. وأضاف أديب موبخا محمد رمضان: “الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها أتعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين، معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم". ليظهر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني على قناة دي ام سي، ويخص عمرو أديب ببعض الهجوم والرد على تصريحاته، قائلا: "أنا مباخدشي ساعات من حد، أسطول السيارات بتاع محمد رمضان لا يقل عن أي نجم في أمريكا، ودي مسؤولية كبيرة والجمهور يحب يشوف نجمه بشكل أفضل". وفي ذات السياق، كلف عمرو أديب المحامي الخاص به برفع دعوى على محمد رمضان، مشيرا إلى أن أي تعويض سيأتي سيتبرع به لمستشفى أبو الريش للأطفال. وتعود الازمة بين عمرو اديب ومحمد رمضان إلى شهر مارس الماضي عندما ناقش عمرو أديب قضية الممثل الشاب يوسف عمر الذي اصيب بحروق أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان واتهمه بتجاهله والتسبب في إصابته. موعد عرض مسلسلي موسى ونسل الأغراب في رمضان 2021 محمد كامل