اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9.. إنتقام مصطفى شعبان وعمرو سعد من العتال

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 .. إنتقام مصطفى شعبان وعمرو سعد

يترقب الكثير من متابعي مسلسل ملوك الجدعنة عرض الحلقة التاسعة اليوم، بعدما اشتغلت الأحداث الحلقة الماضية في حياة سرية وسفينة، ويبدو أنهما يخططان الانتقام من العتال، بعد إنتهاء عمرو سعد خطبته من ياسمين رئيس في هذا العمل الدرامي، ويستعرض موقع «الوكالة نيوز» لمتابعيه توقعات حلقة اليوم خلال السطور المقبلة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

يتوقع أن تحدث صراعات بين وليد فواز وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل في مسلسل ملوك الجدعنة، بسبب أزمة ابنه «سيف»، وسوف تشهد الحلقة التاسعة اليوم من العمل أحداثا تطور الأزمة الصحية لابن العتال، بعد اتهام فتيات له بالتحرش بهن واغتصابهن بدون إرادتهن. ولكن يكتشف سفينة وسرية أن صديقهما ميدو تم قتله، لأنه كان يملك نسخ الفيديوهات التي تدين ابن العتال، كما يحاول عمرو سعد تلطيف الأمور بينه وبين ياسمين رئيس بعد أن تقدم لخطبتها في الحلقة السابقة.

قراءه فاتحه سريه وفاتن

وكانت شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة، محاوله ناصر الرجوع لنجلاء وهو الدور الذي تجسده الفنانه رانيا يوسف من جديد، لانه لا يملك المال، وخاصه بعدما لقنه سفينه الذي يجسده الفنان مصطفي شعبان درسا قاسيا وسط الحاره، لأنه ضرب أخته وطردها هو وابنتها من المنزل واجبره على طلاق ابنته. كما حاول عنتر الشخصية التي يجسدها الفنان وليد فواز أن يصطاد في الماء العكر، بعدما علم أن فاتن الذي تجسد الشخصيه الفنانه ياسمين رئيس تركت سريه، واستغل الفرصه لاغوائها مره اخري للتقدم من الزواج منها. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 .. إنتقام مصطفى شعبان وعمرو سعد من العتال وفي مشهد آخر، ذهب سفينه وسريه إلى معرض السيارات زاهي العتال الذي يجسد الشخصيه الفنان عمرو عبد الجليل من أجل مطالبته بالاموال اي من نصيب الالماس، ويطالب سفينه زاهي العتال نصيبهم، واسترداد حق عم حكم الذي يجسده الفنان الراحل يوسف شعبان بعد طعنه، فقام العتال بامر رجاله أن يلقنه سفينه وسريه درسا قاسيا قبل طردهم . بعدها ذهبت حبيبه ابنه ناصر ونجلاء إلى أبيها ناصر لاعطاءه بعض الطعام، ولكن قام ناصر بتلقينها درسا قاسيا، وقام بضربها، وقال لها أن سفينه هو من ارسلك إليه لكي تشاهدي ابوكي وهو مذلول.

فضيحه سيف ابن زاهي العتال

وتشتغدعل الاحداث باتهام عده فتيات بأن سيف ابن زاهي العتال قام باغتصبهن والتحرش بهن ،فانتشر الخبر الي القنوات الفضائيه وفضح العتال، وعد زاهي العتال ابنه سيف بأنه سوف لا يقضي يوم واحدا في السجن ،فقام سيف بأخذ جرعه زائده من المخدرات، نما ادي ال نقله إلي مستشفي في حاله حرجه.

محاوله عنتر اخذ فاتن من سريه

وفي نهاية الحلقة ذهب عنتر إلى منزل فاتن ليطلب يدها ويقرء الفاتحه ،ولكن سعيد راي عنتر فقام بأخبار سريه، وفي اللحظه الذي كان عنتر يقرء الفاتحه فجاء في الوقت المناسب كلا من سريه وسفينه ونجلاء اخت سفينه ويعطيه ام سريه، فقام سريه بقراءة الفاتحه على فاتن، وتنتهي الحلقة على ذلك. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9 .. إنتقام مصطفى شعبان وعمرو سعد من العتال

موعد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يعرض على شاشة MBC مصر الساعة 7 مساءً، والاعاده الساعة 12:30 منتصف الليل، والاعادة الثانيه الساعة 1 ظهرًا. تردد القناة الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021 التردد: 12284 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 5/6. كتب: كريم احمد جميل من هي روان حبيبة مصطفى شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة؟