اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليست الأولى.. أزمات مهاجم النصر تعجل برحيله عن العالمي

ليست الأولى.. أزمات
ليست الأولى.. أزمات مهاجم النصر تعجل برحيله عن العالمي

مازال الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر والذي يعد أيقونة الفريق السعودي، يفتعل الأزمات مع “العالمي”، وظهر ذلك خلال التعادل مع فولاد الإيراني، مساء أمس الثلاثاء. وكان فريق النصر تعادل مساء أمس مع نظيره فولاد، بنتيجة هدف مقابل هدف في المواجهة التي على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا. وبهذا التعادل الإيجابي استطاع فريق النصر في رفع رصيده إلى 5 نقاط متساويًا مع فولاد في صدارة الترتيب، وأصبح السد القطري على بعد نقطة واحدة منهما، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الوحدات الأردني بثلاثية مقابل هدف.

أزمة مهاجم النصر

بدأت ازمة اللاعب المغربي مهاجم الفريق صاحب القميص الأصفر، عهد الدقيقة 79 من الشوط الثاني، وذلك عند استبدال ودخول المهاجم الشاب محمد مران، بقرار من مانو مينيز المدير الفني البرازيلي، وهو الأمر الذي أثار غضب الهداف المغربي الذي ظهرت عليه ملامح الضيق. ليست الأولى.. أزمات مهاجم النصر تعجل برحيله عن العالمي أيقونة نادي النصر بعدما علم أن التغير موجه له؛ فقام بركل إحدى الزجاجات التي تواجدت بالقرب من دكة النصر، وهو ما دفع المدرب البرازيلي للإشارة إليه بعلامة السكوت وعدم التحدث كثيرًا وتنفيذ القرار دون مناقشة.

أزمات متكررة

هذه الواقعة لم تعد الأولى للنجم الفريق ، في هذا الموسم على وجه الخصوص، حيث جاءت تلك الأزمة بعد إيقافه مباراتين من قبل لجنة الانضباط والإخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم. ومن المعروف أن ايقونة وهداف الدوري تم إيقافه قبل ذلك، بسبب ما بدر منه تجاه كاميرا القناة الناقلة بعد خروج فريقه من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي في الدور نصف النهائي.

مشادة تصل إلى الاشتباك

وفي مواجهة النصر والرائد وذلك بدور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قام حمدالله في مشادة قوية مع سلطان الغنام تطورت إلى اشتباك بالأيدي. ليست الأولى.. أزمات مهاجم النصر تعجل برحيله عن العالمي والجدير بالذكر أن هذه المشادة التي تتطورت إلى اشتباك جاءت بسبب الاختلاف على إحدى الهجمات وسط دهشة الجميع، قبل أن يعتذر حمدالله لزميله عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”. مهاجم النصر السعودي يعود إلى المغرب