الكورة أجوان

هشام يكن: الخطيب استولى على فكرة الاكاديمية منى

 

 

كشف هشام يكن مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، أسباب ترشحه في انتخابات نادي الزمالك كعضو وليس على كرسي الرئاسة.

وقال يكن عبر برنامج ” النجوم في رمضان مع ريهام سويلم”، إنه يرغب في الحصول على خبرات كثيرة في مجال الإداري في البداية ومن ثم يفكر الترشح على منصب رئاسة الزمالك.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن هناك أمور داخل نادي الزمالك لم تعجبني، وأرغب في تعديلها في حال نجاحي في الانتخابات المقبلة، مضيفًا أن السفر الكثير جعلني احتك بالفكر الأوروبي.

وتابع: ” أن محمود الخطيب أخذ فكرة انشاء الأكاديمية منه، أثناء تواجدهم في الإسكندرية”

وطلب هشام يكن، مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، من اتحاد الكرة المصري، تعديل قرار تولي تدريب المدرب لفريقين في موسم واحد.

وقال يكن عبر برنامج ” النجوم في رمضان مع ريهام سويلم”، إنه لابد على اتحاد الكرة تعديل القرار على أن يدرب المدرب نادي واحد فقط في الموسم وليس ناديين، موضحًا أنه لم يأخذ حظه في التدريبات بسبب عدم امتلاكه وكيل اعمال في عمله، وأن كل التجارب الذي خاضه كانت بمجهود شخصي.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن معظم المدربين المتواجدة في السوق لم ينجحوا مع فريقهم، مضيفًا أن الناجح هو من يحصد بطولة الدوري المصري فقط.

وتابع:” أن وكيل اللاعبين هو المستفيد فقط من تولي مدربه أكثر من نادي في الموسم الواحد، بسبب الاستفادة المادية منه، سواء في الصفقة أو التعاقد مع لاعبين تابع للوكيل”.

وأوضح:” أن أفضل لاعب في مصر لا يتخطى من 3 لـ 5 مليون جنية فقط”.

نجم الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتغيير «قرار المدربين»

 

زر الذهاب إلى الأعلى