أهل الفن

رامز جلال عن محمد هنيدي: «قصير الحجم كبير الموهبة»

 

حل الفنان محمد هنيدي اليوم ضيف برنامج رامز عقله طار، برنامج المقالب الخاص برامز هذا العام، وهو عبارة عن محاكاة تعمل بخاصية الثري دي، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم ما جاء في حلقة محمد هنيدي.

 

محمد هنيدي ضيف رامز عقله طار

وبدأ رامز الحلقة بذكر مواصفات الشخصية التي تحل ضيف الحلقة، واصفًا هنيدي بأنه رغم قصره إلا أنه مؤسس الكوميديا في مصر، وقال إن ” وقعت في غرامه منى زكي، ومنه شلبي” استطاع أن يضع اسمه وسط نجوم الكوميديا الحاليين، كما يعتبر مدرسة الكوميديا، وأضاف ومؤسس مدرسة القلش الحقيقي… رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية وهمام مصر وأكثر صعيدي كوميدي في تاريخ السينما، النجم محمد هنيدي.

واستقبل حسن العسيري محمد هنيدي بعد وصوله، وكان محمد هنيدي ودود ومحب لمدينة الملاهي، كما بدأت رحلة البرنامج وتجربة كافة الألعاب الموجودة بها وفقًا لبرنامج الحلقة.

ومن ثم صعد هنيدي إلى كبسولة الهوب دروب وهي الجزء الذي خصصه رامز المقلب، وبدأ ذعر محمد هنيدي وفقدان أعصابه بعد ارتفاع الكبسولة.

وغضب هنيدي على رامز التخفي في ملابس هندي بجانبه بسبب تصرفاته وقلقه، ثم فتح رامز الباب وألقي محمد هنيدي الذي خرج من حمام السباحة وقال ” ايه اللي حصل ده” حتى يكشف رامز في صدمة من محمد هنيدي.

 

برنامج رامز عقله طار

يعرض برنامج رامز عقله طار في تمام الساعة 6:00 مساء، في موعد الإفطار في شهر رمضان، ويحل العديد من الضيوف في البرنامج منها سمية الحساب وجنش وكندا علوش وحمادة هلال وريم مصطفى.

رامز جلال عن «توتا»: بطيخة الضحك وقلقاسة الإفيهات

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى