منوعات و المرأة و الطفل

رامز جلال لمحمد هنيدي خلال مقلب “عقله طار” : مؤسس مدرسة القلش الحقيقي

وقع نجم الكوميديا الفنان “محمد هنيدي”، ضحية مقلب رامز عقله طار، والذي يقدمه الفنان رامز جلال ، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، مساء اليوم السبت .

واستقبله المطرب الخليجي حسن عيسري ، وقد عبر حسن العسيري عن إعجابه الشديد بأعمال هنيدي قائلا إنه “مدرسة فنية” ، وبدأ في إقناع هنيدي بأن حضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

و قد وجه رامز جلال بعض التعليقات الساخرة خلال الحلقة عن هنيدي قائلا ” مؤسس مدرسة القلش الحقيقي، رسم خريطة الكوميديا في التسعينات وفتح باب النجومية لجيل كامل وغير مقاييس النجومية”.

متابعا : “مش لازم يبقى النجم طويل وعريض ممكن يبقى قد كف الإيد” ، وسخر رامز جلال ايضا من اطلالته قائلا ” ايه الكوتشي ده يا هنيدي “،

وشارك هنيدي في عدة العاب في الملاهي و شارك في لعبة “الانبوب البلاستيكي” و لعبة “بينت بول” ،حيث اختبأ رامز جلال و وجه عدة ضربات بسلاح اللعبة لهنيدي على خلفية أحداث المقلب.

و علق هنيدي اثناء تواجده في لعبة “البينت بول” لا يا حسن في ضرب بجد، فين حسن هو مات ولا ايه، اتلسعت واحدة جت في جنبي بس الحمدلله”.

ثم دخل “هنيدي” الى “الكبسولة” و تخفى رامز جلال في زي رجل هندي، يجلس داخل الكبسولة بجانبه، ويطلق الروائح الكريهة لمضايقته ، بجانب طاقم الممثلين الموجودين داخل الغرفة ايضا.

و قد وظهرت ملامح الرعب على هنيدي ، ولكن حاول الحفاظ على هدوئه داخل الكبسولة.

وقد دفع رامز جلال وفريق العمل هنيدي من الكبسولة ليسقط من أعلى الى حمام السباحة .

و علق رامز جلال بعد سقوطه من الكبسوله وخروجه من حمام السباحة “ايه الي حصل بقا” ليكشف رامز جلال عن وجهه الحقيقي و يصاب محمد هنيدي بالصدمة معلقا: ” انا مش عارف اقول ايه والله” .

و وجه رامز جلال له بعض الاسئلة و علق هنيدي ” انا هروح مبلول كدة” ،متابعا” يارب اهدي رامز جلال” .

و في وقت سابق كان قد سخر هنيدي، من ظهوره في إعلان برنامج المقالب الذي يقدمه زميله المصري رامز جلال، قبل عرضه في شهر رمضان ، ناشرا صورته من البرومو، وكتب ساخرًا: “ياريت أي مصمم غرافيك شاطر، يعدل لي في الصورة ويحولني لسوبر مان”.

ونذكر أن فكرة البرنامج تقوم على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

اقرأ أيضا.. رامز جلال عن «توتا»: بطيخة الضحك وقلقاسة الإفيهات

زر الذهاب إلى الأعلى