توك شو

مدحت العدل : شيكابالا أسطورة مصر.. وما يفعله يوسف الشريف تطرف

أكد السيناريست مدحت العدل ، أنه لا يعرف من سجل التسجيل الصوتي له مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة المصري بخصوص حديثهما عن نادي الزمالك، منوهًا إلى أن مستوى نادي الزمالك ليس ضعيف، وحصل الموسم الماضي على بطولة الكونفدرالية والسوبر المصري والإفريقي وفاز على الأهلي والترجي، كما أن الزمالك يمتلك أقوى فريق في أفريقيا.

وأضاف مدحت العدل، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن الإعلام المصري يصدر دائمًا بأن 70% من الشعب المصري أهلاوي، مشددًا على أن هذه الكلام يترجم لفلوس وإعلانات ومعلنين، إلا أن هذا غير حقيقي.

وتابع: “أن البطولات التي حصل عليه الزمالك في الآونة الأخيرة مشارك فيها شيكابالا، كما أن شيكابالا من حافظ على شعبيه وشكل الزمالك في فترة تدهور الزمالك، مشيرًا إلى أنه واحد من أساطير مصر وأحرف اللاعبين.

كما أكد السيناريست مدحت العدل، أن رفض يوسف الشريف للمس الفنانات في الأفلام والمسلسلات تحرك متطرف، منوهًا إلى أن هذه حرية له في اختيار ما يريد ولكن للمخرج أيضا حرية الاختيار لإخراج العمل الفني، قائلا: “يوسف الشريف بتصريحه بيدين زملائه والفن وهذا تلوين كل شئ بالحلال والحرام”.

وأضاف “العدل”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه يرى أن الفنان يوسف الشريف ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة، وتساءل “لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر الى التمثيل بهذا الشكل؟”.

وعن عدم استكمال عمرو دياب المشاركة في عمل له، شدد مدحت العدل، على أنه ليس له الوقت والجهد لعمل مسلسل 30 حلقة، وأن أعمال “نتفلكس” 4 أو 5 حلقات فلذلك من الممكن أن يخوض التجربة معه، إذ أن عمرو دياب لم يرفض التشارك معه إلا للإنتاج.

اقرأ أيضا.. مدحت العدل : مرتضى منصور رئيس تاريخي للزمالك وسيفوز لو ترشح أمامي

زر الذهاب إلى الأعلى