اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سبب ارتداء كريم عبدالعزيز نظارة الشمس خلال المداهمات الأمنية

2
2

  تألق الفنان كريم عبد العزيز خلال مسلسل «الاختبار 2: رجال الظل» في تجسيد شخصية ضابط الأمن الوطني «زكريا يونس» الذي يحاول القبض على العناصر الإرهابية التي تهدد أمن الوطن، ولاحظ الجمهور أن كريم عبد العزيز يرتدي نظارة الشمس في كل مداهمة أمنية مما جعلهم يتسألون عن سر ارتدائه لها، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب ارتداء كريم عبد العزيز للنظارة الشمسية في المداهمات الأمنية في السطور القادمة للتقرير.  

سر ارتداء كريم عبد العزيز لنظارة الشمس

ظهر الفنان كريم عبد العزيز «زكريا يونس» في أحداث مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» وهو يرتدي نظارة شمس على شكل مستطيل ومتوسطة الحجم، أثناء ذهابه نهارا للمداهمات الأمنية وإلقاء القبض على العناصر الإرهابية، بجانب عمليات التمشيط وتفكيك القنابل وسط زملائه، مما أثار الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ارتدائه لها. وكان السبب في ارتداء كريم عبد العزيز لنظارة الشمس أن لكل ضابط بصمة تختلف عن الأخرين، فارتداء نظارات الشمس خصوصا مع الضباط وأفراد العمليات الخاصة وغيرهم من الفرق الأمنية توحي بالغموض، الكاريزما، وعدم إظهار الشخصية للجميع ويحتمل أن تكون الشخصية الحقيقية التي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز في المسلسل، كانت ترتدي نظارة شمس، لذلك حاول كريم عبد العزيز أن ينقل الشخصية بطريقة قريبة. ويذكر أن في فترة التسعينات وأوائل الألفينات، كان من صفات شخصية الضباط، هو ارتداءهم للنظارة الشمس والخروج بها بشكل يومي سواء للعمل أو خارج العمل، بجانب أن ضمن لغة الجسد أيضا للضباط، نظرة العين الحادة التي تفحص كل شيء حولها.  

مسلسل الاختيار 2

نال مسلسل «ال اختيار2» إعجاب الكثير من الجمهور وانتظارهم لمشاهده الحلقات أول بأول دون ملل، بسبب أن الأحداث مشوقة وتحاكي أحداث من الواقع وكشف أمور أخرى عنها تعرض للمرة الأولى، فيحكي المسلسل قصص وبطولات لرجال الشرطة أثناء محاربتهم للعناصر الإرهابية التي تهدد أمن الوطن بعد أحداث فض اعتصام ميدان رابعه العدوية والنهضة خلال فترة 2013، بالإضافة إلى شرح كيفية تخطيط تلك الجماعات الإرهابية لتدمير البلاد عن طريق إتباع الفكر المتطرف لسيد قطب وحسن البنا.  

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل «الاختيار2» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، والفنانة انجي المقدم، والفنانة بشرا، والفنانة الشابة أسماء أبو زيد، على قناة ON E في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،  بينما يأتي مسلسل «الاختيار 2» على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحا، والساعة الحادية عشر والنصف صباحا، والساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة. داليا نصر مسلسل الاختيار 2.. التفاصيل الكاملة لسقوط المتهم بالهجوم على مركز شرطة كرداسة