أهل الفن

نسرين طافش تثير الجدل بعد مشهد المستشفى في مسلسل المداح.. تفاصيل

 

تصدرت الفنانة نسرين طافش محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد إثارتها الجدل بسبب ظهورها في مسلسل المداح في مشهد وفاة والدها بالمكياج كاملًا، ويوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تصدر نسرين طافش تريند جوجل.

 

— نسرين طافش تتصدر تريند جوجل

اتهم البعض نسرين طافش بأنها تقلد ياسمين صبري، من خلال مشهدها في مسلسل ” فرصة تانية” والذي عرض رمضان الماضي 2020، حيث ظهرت ياسمين بعد حادثة سيارة بالمكياج كاملًا مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صورها والسخرية من المشهد.

وتكرر الموضوع هذه المرة مع نسرين طافش حيث ظهرت في المستشفى على إثر صدمة وفاة والدها بالمكياج كاملًا، وظهرت في الجنازة أيضا، مما جعل المشاهدين يتذكروا مشهد ياسمين صبري.

 

 

— مسلسل المداح

يعتبر مسلسل المداح من المسلسلات الرمضانية التي يقبل عليها المشاهدين لا نه يحمل أحداث شيقة وغامضة، وبسبب تفوق حمادة هلال في المسلسل وإظهاره لموهبته التي نالت إعجاب الكثير.

ويدور مسلسل المداح حول رجل متدين وله كرامات خاصة في استخراج الآثار ولكنه يؤذي من يعارضه دون وعيي منه.

والمسلسل من بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وحنان سليمان وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.

 

— موعد عرض مسلسل المداح

يعرض مسلسل المداح على قناة النهار في تمام الساعة 9:30 مساءً، ويعد بعد ساعة على قناة النهار دراما في تمام الساعة 10:30 مساء.

تعرف علي تردد قناة النهار الناقلة لمسلسل المداح في رمضان 2021

زر الذهاب إلى الأعلى