أهل الفن

كيفية الاشتراك في منصة شاهد لمتابعة مسلسلات رمضان 2021 بدون فواصل

يتابع الجمهور مسلسلات رمضان 2021 بكل شغف لمعرفة الأحداث القادمة في كل حلقة من المسلسل، ولكن مع تطور أحداث المسلسل تزداد الفواصل الإعلانية مما يجعل المشاهد يشعر بالملل بانتظار فترة طويلة للرجوع من الفاصل الإعلاني.

ومن الحلول المناسبة لتخطي مشاهدة الفواصل الإعلانية منصة «شاهد» فيمكنك مشاهدة مسلسلك المفضل دون انقطاع مقابل الاشتراك بها بثمن زهيد، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات الاشتراك بمنصة «شاهد» خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد

تتبع منصة «شاهد» شركة MBC Groupe التي تملك مجموعة قنوات MBC مثل قناة MBC مصر، قناة MBC 2، قناة MBC العراق، قناة MBC 3 وغيرهم من القنوات المتنوعة والمتميزة في المحتوي المقدم، وتعرض منصة «شاهد» مجموعة من الأفلام والمسلسلات سواء عربية أم أجنبية، بجانب إلى الأعمال الفنية التي تقوم هي بإنتاجها وتقديمها عبر منصتها، ويقوم المشاهد بالاشتراك بها من خلال الخطوات التالية:

-قم بالدخول إلى صفحة التسجيل من خلال هذا الرابط من هنا

-ثم قم باختيار الباقة التي تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة اختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا.

-ثم قوم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.

مزايا الاشتراك في منصة شاهد

-تعرض منصة «شاهد» أحدث الأفلام حصريا بعد عرضها في السينمات وبجودة عالية، بجانب تنوع المحتوي وشهرته الذي يشبع رغبات المشاهدين.

-إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون إنترنت وبدون فواصل إعلانية طويلة نهائيا.

-تتميز منصة «شاهد» بتقديم محتوي مناسب جدا للأطفال ليكون أمن لاستخدامهم مع إمكانية لإنشاء غرفة مخصصة للأطفال بداخل الحساب الخاص بكل مستخدم.

-يبلغ سعر الاشتراك في منصة «شاهد» 50 جنيها مصري ليكون سعر زهيد بالنسبة لسعر اشتراكات المنصات الأخرى، ويضاف إلى ذلك سهولة استخدام الموقع مع إمكانية تشغيل أكثر من 5 أجهزة في وقت واحد على نفس الجهاز، ويمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت.

المسلسلات المعروضة على منصة شاهد

تقدم منصة «شاهد» خلال شهر رمضان الكريم 2021 باقة من أفضل المسلسلات الرمضانية حيث أنها تقوم بعرض مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة الفنان مصطفي شعبان، والفنان عمرو سعد، مسلسل «لحم غزال» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم، ومسلسل «الاختيار2» بطولة الفنان كريم عبد، والفنان أحمد مكي.

ويضاف إلى ذلك مسلسل «نسل الأغراب» بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، مسلسل «موسي» بطولة الفنان محمد رمضان، ومسلسل «نجيب زاهي زركش» بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني.

بعد تصدرها التريند.. تعرف على موعد عرض مسرحية بودي جارد وكيفية الاشتراك في منصة شاهد

كتبت: داليا نصر

زر الذهاب إلى الأعلى