أهل الفن

مسلسل نسل الأغراب.. غفران يقتل الغجر ويشغل النيران في أرض عساف الغريب

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 بين «عساف الغريب» الذى يقوم بدوره الفنان أحمد السقا و «غفران الغريب » والذى يقوم بدوره الفنان امير كرارة، بصراع بين عساف وغفران الغريب بعد انتهاء المهلة التي أعطاها غفران لعساف، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل نسل الأغراب

اشتعلت الصراعات والحروب بين عساف الغريب وغفران الغريب، خاصة  بعد خروج عساف من السجن للانتقام من غفران وإرسال آه صورة والدته التي اختطفها لمدة 20 عامًا، وأعطى غفران لعساف مهلة يوم ولكن عساف تجاهل كلام غفران.

وبدأ الصراع بينهم في حدث راح ضحيته الكثير من الغجر، وانضم دميري ” محمد جمعة” بجانب أخوه الصغير عساف في معركته ضد غفران على الرغم من أن له فضل عليه، وهذا ما يثير صدمة من غفران وأخيه.

ووقعت جليلة في حيرة مرة أخرى بين عساف وغفران الغريب، وابينها خاصة بعد جرح ابنها سالم في الصراع، كما وقع شجار بين على الغريب وغفران بسبب هروبه بعد إشعال النيران وقتل العديد من الغجر في أرض عساف.

مسلسل نسل الأغراب

يدور مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 حول صراعات كبيرة بين كلا من عساف الغريب وغفران الغريب بسبب النساء والغيرة، ويحاول كلا منهما الانتصار على الآخر، بعد خروج عساف في الحلقة الأولى من السجن والذي استمر لمدة 20 عامًا.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب من  بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، من تأليف وإخراج محمد سامى

موعد مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

يعرض مسلسل نسل الأغراب يوميا على قناة ON TV في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة الثانية مساء، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

تردد القناة الناقلة لمسلسل نسل الاغراب

– القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد : 10853.

– معدل الترميز : 27500.

– الاستقطاب : V.

-التصحيح :5/6.

ملخص أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 5

زر الذهاب إلى الأعلى