منوعات و المرأة و الطفل

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 .. اغتيال الضابط محمد مبروك

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار، خاصة أنه من أوائل المسلسلات التي يترقب الجمهور أحداثها حلقة بحلقة، ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2 واغتيال الضابط محمد مبروك.

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 2

بدأت الحلقة بظهور الضابط محمد مبروك، الذي يجسد دوره إياد نصار مع ابنه في المسجد، وفي نفس الوقت كان يراقبهم مجموعة من التكفيريين، للاستعداد لقتله، وان صلاته ظاهرية واصفين بـ “الطاغوط” اي الكافر.

كما يستعد أحمد مكي لخطبة عالية، وهي قصة الحب التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي ينتظرها الكثير، في مشهد خفيف رومانسي.

ثم يظهر الضابط زكريا مع زوجته للذهاب لخطوبة يوسف وعالية ولكن يفاجئ زكريا بمكالمة من سيدة تطلب منه مقابلتها للضرورة القصوى.

وبالفعل ذهب ليقابل السيده “سهر الصايغ”، التي طلب منها معلومات عن شقيقها التي يشارك في حرق المحلات وعمليات التخريب، وتخبره بأن شقيقها تعرف على بعض أشخاص متطرفين، ويستعد للسفر الي سيناء والعودة لقتل ضابط الشرطه، وتعطيه بعض المعلومات.

مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك

وظهر مشهد اغتيال الضابط محمد مبروك من خلال إطلاق طلقات من أسلحة نارية عن طريق قطع الطريق عليه بسيارتين، واستشهد وقتها الضابط قبل ذهابه للشهادة في قضية التخابر التي تدين الإخوان.

ثم عرض المسلسل مشاهد حقيقية من جنازة الشهيد محمد مبروك، وكانت جنازة عسكرية تليق بكافة جهود الشهيد في كشف مخططات الإخوان.

كريم أحمد جمال

اقرأ أيضا.. معلومات تعرفها لاول مرة عن الفنان احمد مكي..ودوره في مسلسل الاختيار 2

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى