الكورة أجوان

كلوب يصدم الجميع…..محمد صلاح لاعب أناني للغاية و4 نقاط تكشف تفاصيل الواقعة

يسعى المحترف المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لمواصلة رحلة التألق مع الريدز، في الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري 2020-2021.

ويتصدر هاري كين لاعب فريق توتنهام، جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، في حين يقع محمد صلاح في المركز الثاني، برصيد 19 هدفًا، ويسعى الفرعون المصري لاستعادة الصدارة من جديد.
ويحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 53 نقطة، بينما ينفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بينما جاء مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

ويرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح لاعب أناني للغاية، ويسعى للحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه.
وفي السطور التالية نستعرض موقف كلوب من محمد صلاح، في رحلة الوصول لقمة هدافي الدوري الإنجليزي..

المطاردة

شدد يورجن كلوب، على أن مطاردة محمد صلاح للحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمثل حافزًا إضافيًا له هذا الموسم.

أنانية محمد صلاح

قال كلوب إن المحترف المصري محمد صلاح هداف بالفطرة، ويريد تسجيل الأهداف، وهو لاعب أناني للغاية أمام المرمى، وهذا حقه لأنه يسعى للفوز بالحذاء الذهبي، وكل اللاعبين الكبار في العالم يكونوا أنانيين أمام المرمى.

المقارنة

أكد كلوب، أن لاعب كرة القدم قد يكون لديه 15 عامًا داخل المستطيل الأخضر، وربما 17 أو 18 في بعض الحالات، ولابد أن تضغط بقوة خلال مشوارك، من أجل تحقيق كل الإنجازات الممكنة.

الحذاء الذهبي

شدد مدرب ليفربول على أن معظم اللاعبين لا يفوزون بالحذاء الذهبي أبدًا، وإذا فاز به اللاعب به مرة واحدة فهذا إنجاز كبير، وإذا فاز به مرتين فهذا إنجاز أكبر، أما إذا فاز به للمرة الثالثة فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين حصلوا عليه 3 مرات.

غيرة قاتلة.. أسرار جديدة عن علاقة محمد صلاح وساديو ماني

زر الذهاب إلى الأعلى