اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على طريقة استخراج بطاقة تموين لأول مرة.. وخدمات موقع دعم مصر الجديدة 2021

مقتل-ضابط-سوري-جراء-القصف-الإسرائيلي
مقتل-ضابط-سوري-جراء-القصف-الإسرائيلي

تصدر موقع دعم مصر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد إضافة مجموعة من المميزات والخدمات الاي يقدمها منها استخراج بطاقة تموين جديدة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات استخراج بطاقة تموين جديدة 2021.

استخراج بطاقة تموين لأول مرة

- يمكن استخراج بطاقة تموين لأول مرة من موقع دعم مصر من هنا. - ثم اختيار أيقونة خدمات تموينية للمواطنين، واختيار " إصدار بطاقة تموين جديدة". - ثم تظهر نافذة تأكيد أنه في حالة وجود خطأ في البيانات المقدمة، سوف يتم إلغاء البطاقة والمساءلة القانونية، ويجب عليك الضغظ على أيقونة موافق. - ثم يجب إدخال الاسم رباعي، ورقم القومي واختيار التالي. - ثم يجب إدخال رقم الهاتف الخاص بك، والضغط على التالي. - يرسل الموقع كود التأكيد عبر الهاتف والرقم الذي تم إدخاله، لذا يجب كتابة هذا الكود والضغط على كلمة تأكيد. - تظهر نافذة اختيار المحافظة والمديرية والإدارة والمكتب والتاجر ثم عنوان السكن، ثم يجب الضغط على كلمة التالي. - ثم تظهر نافذة لاختيار المستفيدين من البطاقة التموينية وإضافة عدد أفراد الأسرة في حين وجودهم، ثم الضغط على أيقونة تنفيذ إصدار البطاقة. - وفي حالة طلب سداد الرسوم يمكن السداد من خلال فيزا أو من خلال أمان ومصاري وذلك من خلال إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف ثم يظهر كود سداد. - التوجه بكود السداد إلى أقرب منفذ سداد قريب منك وطلب الإيصال بعد إتمام عملية السداد. - ثم يجب عليك تتبع الطلب.

الخدمات الجديدة التي يقدمها موقع دعم مصر

- كما يتيح موقع دعم مصر استخراج بطاقات تموين جديدة خاصة للفئات ذات الدخل والمعاش المنخفض. - إتاحة المواليد الجديدة إلكترونياً، خاصة في حالة الفئات التي لا يزيد دخلها الشهري عن 1500 جنيه أو معاش 1200 جنيه. - ومن المقرر تنفيذ قرار رفع الحد الأدنى في إضافة المواليد الجدد بداية من شهر يوليو، خاصة لأصحاب دخل شهري حتى 2400 جنيه أو معاشات حتى 1500 جنيه. - وتم إضافة خدمة الاستعلام عن الرصيد، وهي تتاح لأول مرة وتمكن المواطن من الاستعلام عن الرصيد المخصص له من الدعم، وإضافة الزوجة بنفس شرط إضافة المواليد الجدد. طريقة استخراج تصريح العمرة عن طريق تطبيق توكلنا