الكورة أجوان

مفاجأة نارية.. الاتحاد السكندري يعلن مشاركته في دوري السوبر الأوروبي

لا صوت يعلو فوق صوت، بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعدما قررت الأندية الكبرى العريقة في أوروبا تدشين بطولة جديدة تضم عملاقة القارة.

ويرفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي، لأنه سيتسبب في القضاء على بطولة دوري أبطال أوروبا، صاحبة الشعبية الكبرى في عالم الرياضة.

واتفق ١٢ ناديا من الأندية الأوروبية العريقة على إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن موارد الدخل التي تعود على الأندية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لا تفي بالغرض.

وضمت قائمة الأندية الأوروبية العريقة التي تسعى لإنشاء بطولة دوري السوبر الأوروبي، كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وليفربول وتوتنهام وتشيلسي وارسنال، وبرشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ويوفنتوس واي سي ميلان وانتر ميلان.

مشاركة سيد البلد البطولة العريقة

ووسط الأحداث المتسارعة فيما يتعلق ببطولة دوري السوبر الأوروبي، خرج جمهور نادي الاتحاد السكندري، الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز، ودشنوا منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالب فيه بمشاركة سيد البلد البطولة العريقة.

وقال جمهور الاتحاد السكندري، في منشوره المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الداعمة لممثل الإسكندرية، أن العملاق السكندري سيشارك في بطولة السوبر الاوروبي.

إنتر ميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي

وزاد جمهور الاتحاد السكندري في منشوره: “الاتحاد السكندري يشارك ببطولة السوبر الأوروبي كونه أول فريق مصري يمثل مصر والعرب وأفريقيا في المحافل الأوروبية وصاحب أكثر النتائج المبهرة على مر التاريخ”.

وأضاف عشاق الاتحاد السكندري: “سيد البلد والذي يطلق عليه سندباد الكرة المصرية الاتحادء جينلك يا أوروبا من أول البلد هنيم كل بلادك أجهزوا علشان الزعيم والله وصل، الاتحاد هيسيطر على أوروبا”.

تفاصيل زيارة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لنادي الاتحاد السكندري

زر الذهاب إلى الأعلى