أهل الفن

رامز عقله طار.. تعرف على ضيف الحلقة العاشرة

يزداد البحث يومياً خلال شهر رمضان عن ضيف حلقة “رامز عقله طار”، حيث دائما ما يثير فضول المشاهدين، من سيقع ضحية مقلب رامز اليوم، ويعتبر برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه النجم الشهير رامز جلال، من أهم البرامج التي يتم تعرض خلال شهر رمضان، وتحظى بنسبة مشاهدة عالية.

الحلقة 10 من برنامج “رامز عقله طار”

يقع العديد من النجوم كل عام ضحية مقلب رامز جلال، وهذا العام فكرة البرنامج هي، ان يقع ضيف الحلقة في موقف مفاجئ متمثل في وقوع الضحية بعد صعودها إلى سيارة عروض ثلاثية الأبعاد ولكن بسبب عطل تصعد السيارة إلى ارتفاع 18 متر.

ويتم إجبار ضيف حلقه رامز جلال على القفز من هذا الارتفاع الكبير داخل حمام سباحة أسفل العربة المعلقة، ويسبقها مجموعة من المواقف الطريفة التي تستفز الضيف.

ضيف الحلقة 10 من برنامج “رامز عقله طار”

وكشفت مصادر من فريق عمل القناة لتقارير محلية أن الممثل الشاب أحمد مالك سيكون ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز عقله طار

ويقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام وابرزهم:

1- دينا الشربيني.

2- أحمد سعد.

3- ملك قورة.

4- رمضان صبحي

5- ويزو.

6- جميلة عوض.

7- إسلام إبراهيم.

8- نسرين طافش.

9- كريم عفيفي.

10- محمد هنيدي.

11- حمو بيكا.

12- محمود جنش.

13- ريم مصطفى.

14- حمادة هلال.

15- كندة علوش.

16- محمد عبد الرحمن.

17- محمد مجدي قفشة.

18- مروان محسن.

19- أحمد مالك

20- سمية الخشاب

برنامج رامز عقله طار لرامز جلال

وكان الفنان رامز جلال قد أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه رامز عقله طار، وهي 29 حلقة ومدة ا الحلقة  22 دقيقة، يعرض فيها مجموعة من فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض ضحية إلى مجموعة من المغامرات الطريفة والمواقف الغير متوقعة التي تضايقه حتى يقع في مقلب رامز جلال الرئيسي.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ويعرض برنامج المقالب “رامز عقله طار”، يومياً في تمام الساعة 6:26  مع موعد أذان المغرب خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر

ضيف رامز اليوم في الحلقة 7 رامز عقله طار

زر الذهاب إلى الأعلى