اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الطاووس.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

1
1

يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل الطاووس، خاصة بعد الأعلى للإعلام قال في بيان له إنه ينحاز إلي حرية الفن، وينشر لكم موقع " الوكالة نيوز " في التقرير التالي، عن موعد عرض مسلسل الطاووس والقنوات الناقلة له بعد استكمال عرضه.

قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

قرر المجلس الأعلى للإعلام استكمال عرض مسلسل الطاووس بعد مراجعة حلقات العمل التي تم عرضها، وتأكد من أن لهم حق العرض خاصة بعد حصولهم على موافقة الرقابة والمصنفات وكافة التصاريح اللازمة.

وكان قد شمل قرار الأعلى للإعلام التحقق مع مسؤولي القنوات التي تقوم بعرض مسلسل الطاووس، حيث يتم عرض مسلسل الطاووس علي قنوات " القاهرة والناس، والقاهرة والناس 2، وقناة النهار، والنهار دراما، وصدي البلد "، وقد أوضح المجلس الأعلى أن ذلك يأتي بعد أن تلقي شكاوي كثيرة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الاكواد التي اصدرها المجلس، وتؤكد علي ضرورة إعلام القيم وعدم المساس بالأسر المصرية او الحط من شأنها، او إظهارها في صورة تسئ إليها.

ابطال مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس من بطولة الفنانة شهر الصايغ، وجمال سليمان، وسميحة ايوب، وهبة عبدالغني، واحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وخالد عليش، وفرح الزاهد، ونهال عنبر.

قصة مسلسل الطاووس

تظهر سهر الصايغ بشكل مختلف هذا العام، وتدور قصة مسلسل الطاووس حول فتاة بسيطة تعيش في منطقة بسيطة، وتعيش مع والدها واختها الكبرى وتتعرض لحادث اغتصاب، ويموت والدها عندما يعرف ما حدث لابنته، وتواجهه سهر الصايغ مشاكل كثيرة نتيجة ما تعرضت له، ويدافع عنها الفنان جمال سليمان الذي يمثل دور المحامي " كمال الاسطول ".

القنوات الناقلة لمسلسل الطاووس

يتم عرض مسلسل الطاووس علي القنوات التالية: القاهرة والناس، القاهرة والناس2، والنهار، والنهار دراما، وصدي البلد، وقناة TEN.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس علي جميع القنوات الناقلة له

يتم عرض مسلسل الطاووس علي قناة النهار يومياً في تمام الساعة 6:30 مساءاً، ويعرض علي قناة النهار دراما يومياً في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، ويتم عرضه علي قناة القاهرة والناس يومياً في تمام الساعة 11:00 مساءاً.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس على جميع القنوات الناقلة

هاجر شريف