احنا الطلبة

رابط مراجعه شهر ابريل 2021 لجميع مواد الصف السادس الابتدائي

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن مراجعه الصف السادس الابتدائي، ويقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط لتحميل مراجعه جميع مواد منهج الصف السادس الابتدائي في صورة ملف pdf.

رابط تحميل مراجعة الصف السادس الابتدائي

ايام قليلة تفصلنا عن بداية امتحانات شهر إبريل، وبدأ أولياء الأمور منذ الآن في البحث عن مراجعه لمناهج الصف السادس الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي، ونماذج للأسئلة.

ويمكنكم تحميل نماذج مراجعة المناهج الدراسية لجميع المواد الدراسية للصف السادس الابتدائي

مواعيد امتحانات الصف السادس الابتدائي شهر ابريل 2021

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان شهر ابريل 2021، وهو ثاني الامتحانات الشهرية للطلاب بعد عقد امتحان شهر مارس، ويكون موعد امتحان شهر ابريل 2021 للصفوف من الفصل الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي يوم الثلاثاء الموافق 27 ابريل الجاري.

ويؤدي الطلاب امتحان شهر إبريل في جميع المواد بيوم واحد، في ورقة امتحانيه مجمعة طبقا للإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ويكون امتحان شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي بنظام الاختيار من المتعدد، ولن يتواجد أي سؤال مقالي في الامتحان.

ويتبقى لطلاب الشهادة الابتدائية امتحاني شهر أبريل ومايو لينتهو من امتحانات الترم الثاني الدراسي الحالي 2020-2021، ويكنكم تحميل مراجعة الأضواء في جميع مواد منهج الصف السادس الابتدائي لشهر أبريل pdf

مراجعة جميع مواد السادس الابتدائي لشهر ابريل

كتب: كريم احمد جميل

رابط الحصول على نتيحة تظلمات الثانوية العامة 2020 http:tazalomg12.emis.gov.eg

زر الذهاب إلى الأعلى