الكورة أجوان

وزير الرياضة لـ«الوكالة نيوز» قبل عودته لمباشرة عمله: طلبات أبطال طوكيو.. أوامر

أشرف صبحي: لم الشمل في المصارعة.. والخطة مستمرة في الجودو.. والقدم عنوان للتحدي

رغم الظروف والموقف الصعب الذى تعرض له د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الا أنه حريص على المتابعة الدقيقة لكل المواقف المتعلقة بالاستعدادات المختلفة للمنتخبات المختلفة وأبطالنا المتأهلين لدورة الالعاب الاوليمبية للعمل على تذليل كافة العقبات أمامهم وتوفير كل الامكانات للاستعداد القوى والجاد والعمل على تهيئة الجميع من اجل المنافسة على الميداليات وعزف النشيد المصري في المنافسات المختلفة .

بداية .. يعود د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القادمة لمباشرة ومواصلة عمله من مكتبه ومواصلة جولاته المكوكية بعد الراحة التي حصل عليها لأيام قليلة بعد تعرض لحادث سير الاحد الماضي أثناء توجهه لمحافظة البحيرة لافتتاح العديد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة .

وأكد وزير الشباب والرياضة للوكالة نيوز أنه يتوجه بالشكر للجميع على التواصل المستمر مع للاطمئنان عليه مؤكدا أن حالته جيدة للغاية مشيرا الى أن هناك العديد من الملفات المهمة خلال المرحلة المقبلة لعل أهمها الاستعداد لدورة طوكيو .

وأشار وزير الرياضة الى ان طلبات المنتخبات وأبطال مصر في كافة الالعاب الرياضية المتأهلة الى دورة طوكيو حريصون على توفيرها بالشكل الأمثل من أجل اعدادهم بالشكل الأمثل لتلك دورة التي تم تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا وهو ما حرصنا على تعديل كافة برامج الاعداد لكافة أبطالنا .

وأوضح صبحى أنه خلال فترة راحته حرص على متابعة كافة الملفات التي كان من بينها أزمة لاعبي المصارعة التي تم حلها على الفور ولم الشمل بين الجميع خاصة بعد الاجتماع الذى عقد في مقر اللجنة الاولمبية مع الثلاثي محمد ابراهيم كيشو و محمد مصطفى وهيثم فهمى وذلك لبحث ومناقشة استعدادات الثلاثي ومنتخب المصارعة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بحضور اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد وتم التواصل ” فيديو كونفرانس ” مع وزير الرياضة لبحث كافة الاستعدادات مع مطالبة اللاعبين بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة .

وأشار الى أن الاستعدادات الخاصة بمنتخب الجودو مستمرة رغم الاستقالة التي تقدم بها اسلام الشهابي المدرب العام للمنتخب بعد تعيين مدرب جديد للمنتخب مشيرا الى ان الاستعدادات تجرى على قدم وساق خاصة أن أبطال مصر لديهم طموح كبيرة في المنافسة .

كما اكد وزير الرياضة ان قرعة منافسات كرة القدم ووقوع منتخبنا الأوليمبي مع اسبانيا والارجنتين و استراليا بالتأكيد صعبة وستكون المنافسة شرسة على التأهل الى الدور التالي مؤكدا أن هذا الجيل يعتبر جيل التحدي خاصة بعدما حقق في التتويج ببطولة افريقيا تحت 23 التي أقيمت في القاهرة ورسم الفرحة على وجوه كل المصريين مشيرا الى أن الوزارة حريصة على المتابعة مع اتحاد الكرة بشكل مستمر حول برنامج الاعداد الخاص بالمنتخب .

وأكد صبحى أن القيادة السياسية حريصة على دعم الرياضة بشكل قوى للغاية طوال الفترة الماضية وساهم ذلك في النجاحات الكبرى التي حققتها مصر بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة كورونا خاصة فيما يتعلق باستضافة البطولات الكبرى التي كان أغلبها يتم تأجيله أو الغائه فضلا عن الانجازات الكبرى على المستوى الفني وكان أخرها انجازات منتخب السلاح للشباب الذى توج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم في انجاز يحدث لأول مرة .

وزير الرياضة يستقبل رئيس الكاف عقب وصوله القاهرة.. صور

زر الذهاب إلى الأعلى