الآن

رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية يوضح تفاصيل المدينة الطبية للمعاهد القومية

 

قال محمد فوزي رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، انه تم انشاء ٩ معاهد طبية قومية، بجانب ايضا لانشاء المعهد القومي للتميز الاكنليكي بالتعاون مع جامعة هارفرد الامريكية.

المدينة الطبية ترفع من كفاءة الطبيب المصري

واشار فوزي الى انه في المدينة الطبية يمتد الذراع التعليمي والتدريبي لهيئة المستشفيات التعليمية في الدولة كلها، فيتم بها تأمين كافة وسائل التعليم من اجل رفع مستوى الطبيب المصري.

الاجراءات البحثية المتواجدة في تلك المعاهد مرتبطة بالامراض وانتشارها

واوضح ان الاجراءات البحثية المتواجدة في تلك المعاهد مرتبطة بالامراض وانتشارها، فبذلك يتم الاستثمار في القوى البشرية كما يشير اليه الرئيس دائما، حيث في المعهد القومي للتميز المتعاون مع جامعة هارفرد مهتم بالتدريب الاكنليكي والابحاث الاكنليكية.

المعهد القومي للتميز يستهدف خريجي كليات الطب وليس الطلاب

واضاف ان المعهد القومي للتميز بىيستهدف الطبيب المصري الذي تخرج بالفعل من كلية الطب وليس طالب الطب، فهو يعمل على التعليم التدريبي وليس الاكاديمي، من اجل الرفع من كفاءة الطبيب المصري.

المعاهد القومية ستنقل الطبيب المصري لمستوى ثاني

واستكمل عبر مداخلته مع برنامج الحقيقة المذاع على قناة اكسترا نيوز، ان المعاهد القومية ستنقل الطبيب المصري لمستوى ثاني، حيث عندما يجتاز كافة الامتحانات والتدريبات، سيمارس المهنة بأمان، فبذلك سيتجنب الطبيب من اي اخطاء وايضا ستحمي المريض.

 

زر الذهاب إلى الأعلى