اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ضل راجل.. تفاصيل الحلقة 11 وسبب القبض على جلال

ازداد تساؤل متابعين مسلسل ضل راجل عن احداث الحلقة 11، وما سيصل اليه جلال في دوامة البحث عن الحقيقة بعد خروج شهد من المستشفى، و في جانب آخر يقوم أفراد العصابة مازالوا مستمرين في اخفاء الحقائق، و تستمر التساؤلات حول نجاح جلال في معرفة الحقيقة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز » الحلقة 11 من مسلسل ضل راجل رمضان 2021.

تفاصيل الحلقة 11 مسلسل ضل راجل

بدأت الحلقة بتهديد «مهجة» وإرسال صورها لوالدها مقابل أن تقوم بتنفيذ ما يقوله لها، في نفس الوقت يصادف خروج «جلال» من المدرسة ورأى ما يحدث في مهجة وقام بمطاردة الشاب.

كما استطاع جلال الإمساك به و بدأ في ضرب الشاب بكل قوته، وقام بأخذ السكينة من ذلك الشاب وهددها بعدم الاقتراب مرة أخرى من مهجة، واراد «جلال» اجهاض ابنته، ولكن قامت الدكتورة ملك بتحذيره من ذلك لما في ذلك من خطر على ابنته، و في جانب آخر ما زالت «شهد» خائفة من تهديدات العصابة لها بعدم التكلم، وانتهت الحلقة بدخول مفاجئ للشرطة للقبض على جلال، فما هو السبب ؟!

قصة مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل ضل راجل حول اب يبحث عن عصابة قامت بالاعتداء على ابنته «شهد»، و العصابة يقومون بإخفاء الحقائق، وتقوم الطبية ملك بمساعدة جلال للخروج من أزمته في المسلسل .

أبطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021

مسلسل ضل راجل يكون من بطولة ياسر جلال، نرمين الفقي، نور، محمود عبد المغني، محمد عادل، أيهاب فهمى، اخراج احمد صالح، مخرج منفذ إيمان شعيب .

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل الحلقة 11، الساعة 12:10 صباحا، والإعادة الأولى 7 صباحا والإعادة الثانية 4:30 مساءً على شاشة الحياة.

تردد القناة الناقلة لمسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل على شاشة الحياة  تردد القناة الناقلة له.

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12207

ومعدل الترميز : 27500

ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4.

مسلسل ضل راجل الحلقة 9 .. إجهاض ابنة ياسر جلال جنينها بعد تهديدها بالقتل