اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2021 والإعادة

موعد برنامج العرافة
موعد برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2021 والإعا

نال برنامج العرافة على إعجاب الجمهور، خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الحالي، نظرا لأن الذي تقدمه إعلامية جرئية وهي «بسمة وهبة» وتواصل ببرنامجها هذا العام استكمال أسئلتها المثيرة للجدل بطريقة جديدة، ويبحث محبيها عن مواعيد عرض برنامج العرافة والإعادة والقناة الناقلة للبرنامج في رمضان 2021، وهذا ما يستعرضه موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور المقبلة.

برنامج العرافة بسمة وهبة

تقوم الإعلامية بسمة وهبة باستضافة المشاهير من نجوم الفن أو الرياضة أو السياسة، أو الشخصيات المؤثرة في المجتمع المصري، خلال شهر رمضان 2021 على مدار 30 حلقة يوميا، وخلال كل حلقة يتواجد الضيف في برنامج العرافة، ويسأل أسئلة مثيرة تكشف عن أسرار حياته التي لا يعلمها أحد غيرهم أو المقربين منهم، كما يتم فضح أدق التفاصيل عنهم وإظهار الوجه الأخر لهم لأول مرة على شاشة التلفاز، وهذا يجعل الضيف يصدم مما يحدث.

مواعيد عرض برنامج العرافة

ويعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2021 على قناة المحور في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، اي بعد آذان المغرب.

موعد إعادة عرض برنامج العرافة

ويعاد برنامج العرافة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة العاشرة صباحا. وكان استضاف برنامج العرافة عدد من النجوم وهم الفنانة ريم البارودي ومايا دياب، واللعب محمود كهربا، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، والفنانة إيمان البحر درويش، والإعلامي الرياضي عبدالناصر زيادان، ومن المنتظر استضافه 20 ضيف آخر خلال الحلقات القادمة.

برامج بسمة وهبة المثيرة

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، اشتهرت بتقديمها برامج دينية على قناة إقرأ، حتى تعود من خلال تقديم برامج فنية، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلالها، وأثارت جدلًا واسعًا في السنوات الماضية ببرنامجها الشهير وهو «شيخ الحارة»، والذي كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس في رمضان الماضي.

تردد قناة المحور 2021

ولمشاهدة برنامج العرافة اضبط قناة المحور Mehwar TV على التردد التالي: - التردد: 11823 - 11137. - معدل الاستقطاب: V العمودي. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ: 4/3. ريم البارودي لـ العرافة عاشية في حياتي أكتر من وش ومحتاجة دكتور نفساني