الكورة أجوان

لماذا حذف محمد صلاح صور زوجته من وسائل التواصل الاجتماعي؟

أحدث الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول عشاق كرة القدم ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص السوشيال ميديا، عن طريق حسابه الرسمي في موقع “إنستجرام، وذلك بحذف صور زوجته ماجي محمد صادق.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية والمحلية، فإن محمد صلاح لم يكشف عن السبب الرئيسي في فكرة حذف صور زوجته، على حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”،وهذا ما أثار استغراب متابعيه. وأحدث ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوكالة نيوز تبحث مع قرائتها عن السبب الخفي وراء هذا الأمر، إذ يرى الأغلبية الكاسحة، أن الفرعون المصري محمد صلاح قد انفصل عنها ولا يوجد سبب منطقي يبرّر فعلته غير ذلك. وبعضهم الآخر رأى أنّ هذا التصرّف ليس دليل قاطع على الانفصال وخاصّة مع عدم تواجد إشارات أخرى لذلك.

المنتخب ينتظر رد ليفربول لضم محمد صلاح

ومن جهة أخرى فإن المدرب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قد كشف عن القائمة الفريق التي سيشارك بها في منافسات طوكيو 2021، حيث قال خلال: استقرينا حتى الآن على أربعة عشر لاعبً فوق السن مرشح للانضمام للمنتخب المصري الأوليمبي من بينهم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني

وأضاف مدرب المنتخب الأولمبي، أن رجال الجبلاية قد أرسلوا خطابًا رسميًا لمسئولي ليفربول أمس الأربعاء بشأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل.

وتابع :”تحدثنا مع إدارة الريدز في المرة الأولى عقب مباراة جزر القمر وكان الرد معرفة بعض المعلومات وانتظرنا حتى الإعلان عن نتائج قرعة المجموعات وأرسلنا خطاب جديد لإدارة ليفربول”.

محمد صلاح vs ميسي

وفي نفس الوقت يترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل حال موافقة ليفربول مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح، رفقة المنتخب الأولمبي إذ سيصطدم مع أيقونة التانجو وقائد الكتلان ليونيل ميسي والمؤكد مشاركته مع المنتخب السماوي في يوليو المقبل.

ومن جهته تحدث مدرب منتخب مصر الأسبق أسامة نبيه عن دور المنتخب في الأولمبياد :” منتخبنا وقع في مجموعة نارية وهذا مر لا يمكن أن يغفله احد، ولكن نحن نتملك منتخبا قويا تم إعداده بشكل مناسب لمثل هذه المباريات، وسبق أن خاض المنتخب المصري مواجهات ودية قوية أمام المنتخب البرازيلي وهولندا، لذا أتخيل أن المنتخب المصري قادر على أن يؤدي بشكل جيد في مجموعته و أمام تلك الفرق الكبيرة”.

وتابع : “المنتخبان الأخطر من وجهة نظري الفتية هما الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا فرق كبيرة تلعب دائما من اجل الانتصار ومنتخب مصر به عناصر على أعلى مستوى يؤدون بشكل جيد في الدوري المصري وأرى أن فرصنا في التأهل لدور الثمانية جيدة”.

وإختتم حديثه عن المواجهة المحتملة بين مو والبرغوث قائلا : “الفرعون المصري محمد صلاح بات أيقونة ومنافس شرس نجما لأي اسم في العالم الكروي ومواجهة ميسي بالنسبة له أصبحت أمرا عاديا، وكلها أمور طبيعية وأتوقع أن يكون له بصمة مع المنتخب الأولمبي مثلما فعل مع منتخب مصر الأول”.

كلوب يصدم الجميع..محمد صلاح لاعب أناني للغاية و4 نقاط تكشف تفاصيل الواقعة

زر الذهاب إلى الأعلى