اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي للزمالك

مرتضى منصور يعود
مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي ل

مازال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق يرغب في إثبات حقه في اعتلاء كرس رئاسة الفارس الأبيض، إذ إصدار بيان جديد عبر حسابه الرسمي عبر فيسبوك، بعد فوز فريق الكرة بالنادي على حساب نظيره الإنتاج في الدوري المصري.

مرتضى منصور الرئيس الشرعي

وكعادته أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انه سيكشف عن معلومات بالصوت والصورة حيث قال : انتظروني الليلة بيان هام بالصوت والصورة للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب.

أمير يفضح الجنايني

وفي جهة أخرى حدثت صراعات كلامية بين مكذب ومؤكدا، إذ يرى نجل مرتضى منصور، الذي كان أيضا مشرفا عام في الماضي على الكرة بالفريق الأبيض ، تصريحات التي أدلى بها، رئيس اللجنة الخماسية، الموقتة السابقة التابعة للجبلاية كها أكاذيب وليست لها أساس من الصحة. [caption id="attachment_653278" align="alignnone" width="600"]مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي للزمالك مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي للزمالك[/caption] وبحسب ما نقلته وسائل التواصل الاجتماعي بالأمس كان رئيس الجبلاية الأسبق ، قد أكد خلال تصريحات، بأنه كان يوصي نجل مرتضى ، بالإدلاء ببعض التصريحات التي تستفز الأهلي وجماهيره. وبحسب التصريحات التي التي أدلى بها الجنايني في كي يذل شبه أن ضد الفارس الأبيض اثناء ولايته قائلا: «كنت باخد فلوس البنك اللي شغال فيه علشان أدي الزمالك، وفي الآخر قالوا إني بحارب النادي». ومن جانب خرج المشرف السابق على الكرة في النادي الأبيض ليفصخ أكاذيب رئيس الخماسية باتحاد الكرة مؤكدا أن تصريحاته كلها عارية تمام من الصحة؛ مؤكد أن حديثه لا يصدقه عاقل لو كان يمتلك الدليل فليقدمه للجماهير. وأكد نجل مرتضى في تصريحات الصحيفة : من الواضح أن الجنايني يرغب في العودة للساحة الكروية بعدما تناساه الجميع لأنه لم يقدم بصمة يشهد بها الجماهير له أثناء ما كان يدير الاتحاد. [caption id="attachment_653279" align="alignnone" width="614"]مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي للزمالك مرتضى منصور يعود من جديد بتصريحات مثيرة: أنا الرئيس الشرعي للزمالك[/caption] وقام المشرف السابق على الكرة بنادي الأبيض بتوجيه عدة رسايل إلى رئيس الخماسية باتحاد قائلا : "إن لم تستحِ فافعل ماشئت"، موكدا انه لم يتصور أن هناك أشخاصًا يزيفون الحقائق بهذه الطريقة مثل الجنايني الذي شهد الزمالك في عهده العديد من القرارات الظالمة ضد النادي، لأنه كان يريد أن يثبت لشلة الغردقة أنه موالٍ لهم وأنه ضد الزمالك كي ينال رضاهم ويضمن منصبه لكنه فشل، وتمت إقالته وطرده من الجبلاية بطريقة مؤسفة". والجدير بالذكر أن الفارس الأبيض قد حقق الفوز مساء أمس على الإنتاج بثنائية نظيفة واستمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري. ومن المعروف أن وزير الشباب والرياضة قد عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة الفارس الأبيض في نوفمبر من العام الماضي. مدحت العدل : مرتضى منصور رئيس تاريخي للزمالك وسيفوز لو ترشح أمامي