اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك

محمد طلعت مهدد بالإيقاف
محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية منوط بلجنة العقوبات، أن اللاعب محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربى، يواجه عقوبة الإيقاف 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه بعد واقعة البصق على فريق الزمالك فى مباراة أمس بالدورى والتى انتهت بفوز الأبيض 2-0.

أزمة محمد طلعت

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ، إن القانون التابع للائحة الخاصة بالموسم الحالى تنص على أنه فى حال السب أو البصق على أحد عناصر اللعبة ما عدا الحكام، تكون العقوبة هى إيقاف اللاعب 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه. [caption id="attachment_653356" align="alignnone" width="1280"]محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك[/caption] والجدير بالذكر أن مهاجم الإنتاج قد تعرض للطرد بعد قيامه بالبصق على دكة الزمالك فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الخميس وذلك أثناء استبداله، حيث وقع اشتباك بينه وبين لاعبى الزمالك على دكة البدلاء ما جعل الحكم يشهر له الكارت الأصفر ثم الأحمر .

وصلة تعنيف

وفي نفس السياق قام أحمد عبد المنعم كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، بتلقين لاعبه محمد طلعت درساً قاسياً فى غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة فريقه مع الزمالك والتى خسرها بهدفين دون رد، بعد التصرفات غير اللائقة التى قام بها اللاعب عقب خروجه بديلا ضد دكة الزمالك، ما دفع حكم المباراة لإشهار الكارت الأحمر فى وجه طلعت. ووجه كشرى اللوم والعتاب للاعب بسبب تصرفاته غير المسئولة، مؤكداً أن وضع الفريق لا يتحمل خسارة أى لاعب بفعل هذه السلوكيات متوعداً طلعت بعقوبة مالية كبيرة. [caption id="attachment_653355" align="alignnone" width="1140"]محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك[/caption] وسيطرت حالة من الغضب فى الجهاز الفنى للإنتاج الحربى حيال ما قام به طلعت الذى سيجعل الفريق يفقده فى المباريات المقبلة حيث يتوقع الا تقل فترة ايقافه عن 4 مباريات مما يجعل موقف الفريق يتأزم خاصة أنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليهم كشرى فى الفترة الماضية وغيابه يجعله يجهز لبديل . خناقة بين محمد طلعت وبن شرقي في نهاية مباراة الزمالك والانتاج