منوعات و المرأة و الطفل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل ٢٠٢١ وطرق الدفع

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل ٢٠٢١، الأكثر بحثا على موقع جوجل في الأيام الماضية، حيث يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل 2021 الآن عبر الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات، والتعرف على قيمة الفاتورة، حيث أعلنت الشركة عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي وكذلك فترة السماح التي منحتها للعملاء لسداد الفاتورة دون دفع غرامة.

إذ بحث الكثيرون عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل، حتى يمكنهم الاستمتاع بالخدمات المقدمة، وعلى رأسها الإنترنت.

وكشفت المصرية للاتصالات أيضا عن موعد تحويل خط التليفون للعمل بنظام الاستقبال، وموعد فرض الغرامة على العملاء غير المسددين للفاتورة مع القيام برفع الخط من الخدمة مؤقتًا.

فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل ٢٠٢١ وطرق الدفع

تم إصدار فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 إبريل 2021 بمعرفة الشركة المصرية للاتصالات، إذ تقوم الشركة بمنح شهر سماح للسداد ينتهي في يوم 14 مايو 2021.

وموعد تحويل خط الأرضي إلى نظام الاستقبال هو يوم 15 مايو 2021.

وموعد انتهاء فترة السماح باستقبال المكالمات هو يوم 14 يونيو 2021.

رفع الخط من الخدمة مؤقتًا من الخدمة بمعرفة الشركة المصرية للاتصالات اعتبارًا من يوم 15 يونيو 2021، مع فرض غرامة تأخير على العملاء غير المسددين.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ابريل

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال ادخال رقم التليفون وكذلك إدخال كود المحافظة من خلال الضغط هــنــــــــــا، ويمكنك أيضًا الاتصال برقم دليل التليفونات «140» من خلال التليفون الأرضي معرفة فاتورة التليفون الأرضي .

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2021

توجد 12 طريقة تستطيع من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضي وهي ما نرصده في التالي:

سنترالات ومراكز الشركة المصرية للاتصالات WE

خدمة فودافون كاش.

خدمة خدماتي.

مكاتب البريد.

خدمة سداد.

خدمة أمان.

ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB .

خدمة فورى.

خدمة سداد.

الدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE .

خدمة مصاري.

مكاتب البريد.

خدمة Bee .

خدمة ممكن.

اقرأ أيضا: طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي

باقات التليفون المنزلي من شركة WE

تستطيع الاشتراك في باقات التليفون المنزلي التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات وهي 3 باقات مختلفة، من خلال الاتصال بالرقم المختصر 111، أو عبر فروع شركة WE، وهذه الباقات وهي:

باقة WE أرضي 20: سعر الباقة 20 جنيهًا شهريًا، أو 60 جنيهًا كل 3 شهور، وتقدم 120 دقيقة للاتصال بالتليفون الأرضي شهريًا، مع خدمة إظهار الرقم مجانًا.

باقة WE أرضي 35: سعر الباقة 35 جنيهًا شهريًا، وتقدم 2500 دقيقة للتليفون الأرضي، أو المحمول لشبكة WE، وكذلك 1000 دقيقة للمحافظات، وخدمة اظهار رقم الطالب، وخدمة التتبع.

باقة WE أرضي 65: سعر الباقة 65 جنيهًا شهريًا، وتقدم 2500 دقيقة للتليفون الأرضي، أو شبكة محمول WE، وألف دقيقة للمحافظات، و250 دقيقة أخرى لشبكات المحمول الأخرى وهي اتصالات وأورانج وفودافون، وتقدم أيضًا خدمة اظهار رقم الطالب، وخدمة التتبع.

وتقدم الشركة المصرية للاتصالات، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال على الخط الساخن على 19777، ثم اختيار خدمات التليفون الأرضي واتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن قيمة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي

كيف تحصل على خط أرضي؟

نظرا لتفشي جائحة كورونا، وارتباط العديد بالعمل من داخل المنزل، يلجأ البعض للحصول على خط أرضي للحصول على إنترنت مميز، لذا كل ما عليك فقط هو زيارة السنترال التابع لك أو أي منفذ بيع لـ WE لإتمام إجراءات التعاقد، ودفع رسوم التعاقد على الخط المنزلي 150 جنيه غير شاملة الدمغة والضريبة.

طرق الاشتراك في هذه الخدمة

مراكز البيع والتحصيل، ومركز خدمة العملاء 111

إجراءات ومتطلبات التعاقد:

 قم بملء استمارة طلب خط تليفون وإلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية، حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلي.

الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات:

مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب.

عقد ملكية أو عقد إيجار عقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

الشروط والأحكام

يتم التعاقد على باقة «WE أرضي 20» كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقة محلي شهريا، بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا، يمكن للعميل المتعاقد على خط منزلي جديد WE أرضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهريا أو ربع سنوي أو سنوي.

في حالة طلب العميل الحالي المشترك على أي نظام من الأنظمة الموجودة إلغاء الاشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو)، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE أرضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتورة التالية.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 

زر الذهاب إلى الأعلى