الرئيسيةالكورة أجوان

شوقي غريب: هذا موقفي من رمضان صبحي.. وصلاح إضافة للمنتخب الأولمبي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى أن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الاوليمبى لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى سابق لاوانه .

وقال المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الاوليمبى سابق لاوانه ، حسام البدرى أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لانه بالطبع لاعب في المنتخب معه ، انما نحن لانزال نبحث قرار مشاركة صلاح”.

شوقي غريب: هذا موقفي من رمضان صبحي.. وصلاح إضافة للمنتخب الأولمبي
وأكمل شوقي غريب:” أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف أخر حتى الان ، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الاوليمبياد قرار ثلاثى بينا وبين ليفربول وصلاح”.

وتابع المنتخب الاوليمبى:”سألت كل لاعب في المنتخب على حدى بشأن صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول ، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبى المنتخب الاوليمبى من وجود صلاح ، والقرار ليس قراراهم ، انا نفسى لو تعرضت للإقالة لن اعترض وأقول انى اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيداً”.
وأضاف شوقي غريب:”لا أعلم شيئاً عن مشاركة ميسى مع منتخب الارجنتين في الاوليمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الان مشاركة نجم البارسا مع الارجنتين”.

شوقي غريب وقرار رمضان صبحي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى أنه كان يرفض فكرة عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز من إنجلترا، وقال شوقى غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” رمضان صبحى بدأ يستعيد مستواه مع بيراميدز وسجل ستة أهداف وفريقه تأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية”.

شوقي غريب: هذا موقفي من رمضان صبحي.. وصلاح إضافة للمنتخب الأولمبي
ويضيف شوقى غريب:”رمضان صبحى كابتن المنتخب الاوليمبى ولعب كل المباريات معنا ولديه ميزة أنه من بين ثمانية لاعبين فقط في مصر لعبوا نهائيات افريقيا سواء مع الأندية او المنتخب وسيلعب الاوليمبياد”
وأكمل شوقى غريب:”كنت أفضل ان يستكمل رمضان صبحى رحلته في الدوري الانجليزى ولا يعود لمصر ، فلقد لعب نهائي افريقيا وعمره 18 عاماً”.

 طارق حامد والونش وحجازى في القائمة

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى عن وجود طارق حامد ومحمد الننى ومحمود حمدى الونش وأحمد حجازى ومحمد الشناوى وأيمن اشرف في القائمة الأولية للفراعنة الصغار في اوليمبياد طوكيو ، وقال شوقي غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”مجموعة المنتخب الاوليمبى صعبة فعلا وتستحق وصف مجموعة الموت ، ولكنها صعبة على الكل مش على منتخب مصر فقط وتصريحات مدربى المنتخبات في المجموعة تؤكد ذلك ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات”.
وأكمل شوقي غريب:”فقدت محمد محمود وكريم نيدفيد قبل أيام من إنطلاق كأس الأمم الافريقية وكنت جاهز بالبدلاء لذا تعودت أن أكون جاهز بكل اللاعبين ولا أقلل من أحد”.
ويتابع :” تريزيجيه كان ضمن حساباتى وكنت على تواصل معه وخسرته بسبب الإصابة بالرباط الصليبى”.
وواصل شوقى غريب :” قيدنا 14 لاعبا فوق السن ضمن قائمة تضم 80 لاعبا منهم محمد صلاح وأحمد حجازي و محمد الشناوي ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وايمن اشرف سعيا لسد المراكز التي تعاني من فراغ”.

شوقي غريب: هذا موقفي من رمضان صبحي.. وصلاح إضافة للمنتخب الأولمبي
وأردف :” لن نواجه منتخب فرنسا ودياً ،هناك أكثر من عرض أمامنا لخوض مباريات ودية في شهر يونيو المقبل”.
وقال شوقي غريب :”سوف نقاتل قدر الإمكان للوصول لأهدافنا في البطولة ، دى كرة مفيهاش وعود ، ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية ، اللى اقدر اوعد به هو ان مفيش حاجة اسمها تمثيل مشرف ، سوف نقاتل لتحقيق أهدافنا ، تأجيل البطولة ضرنا ولم يفيدنا بأى شيء لم نستفد فنياً لان الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتى البرازيل وكوريا الجنوبية”.
وعن افضل مبارياته في شهر رمضان قال شوقى غريب: مباراة مصر والكاميرون في تصفيات كأس العالم التي تعادلنا فيها بهدف محمد شوقى وحرمنا الكاميرون من التأهل لكأس العالم وتأهل بدلا منها كوت ديفوار ، وخاضها اللاعبين وهم صائمون وكانت مباراة جميلة”.
وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

كمونة : الشناوي سيحرس مرمى المنتخب الأوليمبي في طوكيو

 

زر الذهاب إلى الأعلى