اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سيد بازوكا: باهر المحمدي وقع للأهلي.. وإيهاب جلال مش «ساحر»

سيد بازوكا
سيد بازوكا

أكد سيد عبد الرازق بازوكا نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق ، أن الاطلاع على العقود سبب رحيل مدحت الورداني عن اللجنة الفنية للدراويش مؤكداً أن باهر المحمدي وقع للنادي الأهلي.

وقال بازوكا في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة :" اللجنة الفنية دورها انتهى ، المهندس مدحت الورداني غلط وطلب يطلع على العقود فقرر إبراهيم عثمان اقالته"

وأكمل بازوكا :" مينفعش رئيس نادى يتجمد ، يا اما يدير يا اما يمشى ، طالما تم تعيين لجنة الفنية للإسماعيلي يبقى كان مفروض منحها كل الصلاحيات، اللجنة لم ترحل بعد قرار إبراهيم عثمان بإقالة الورداني، هل هي لجنة تسيير أعمال."

ويضيف نجم الإسماعيلي الأسبق: "العملية سداح مداح في الإسماعيلي، المفروض يتم تعيين عماد سليمان مدير كرة ومنح إيهاب جلال كل الصلاحيات، مكسب مباراة لا يفرحنا ، احنا عندنا بلاوي".

وأكمل بازوكا:" إيهاب جلال مش ساحر ، لو ساندناه ووقفنا جمبه يستطيع إنقاذ الإسماعيلي ، الإسماعيلي لن يهبط وهذا وعد منى ، احنا هنتبهدل بس، ولازم جمهور الإسماعيلي يعرف ان باهر المحمدي وقع للأهلي وهذا على مسئوليتي الخاصة".

ويضيف نجم الإسماعيلي الأسبق:" كنت أتمنى الوضوح الكامل من إدارة الدراويش بشأن صفقة انتقال باهر المحمدي للأهلي على أن نحصل على ثلاثة لاعبين من الأهلي يلعبون في الدراويش".

تامر النحاس يكشف أخر تطورات إصابة باهر المحمدي