احنا الطلبة

جامعة المنوفية توقع بروتوكول تعاون مع شركة «أسوا» الدولية للخدمات والتدريب

وقع مركز الدراسات الاستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية بروتوكول تعاون مع شركة ” أسوا” الدولية للخدمات والتدريب بهدف تسويق الخدمات التدريبية والاستشارية التي يعقدها المركز للمتدربين في مجال التعليم، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

ويأتي توقع هذا البروتوكول تزامنًا مع انطلاق مركز الدراسات الاستراتيجية وإعداد القادة في تقديم خدماته المجتمعية المختلفة من تدريب واستشارات متعلقة بقضايا التعليم المعاصرة ونظم التعليم الحديثة مع شركة ” أسوا”  وذلك من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق معايير الجودة.

وفي هذا السياق .. قد أعلن مركز الدراسات الاستراتيجية عن بدء تقديم الخريجين لبرامج المركز التدريبية والخاصة ببروتوكول التعاون الضمني مع شركة ” أسوا “، وعلي راغبي الاشتراك يُرجي التوجه لمقر المركز بإدارة الجامعة البوابة الرئيسية الدور السادس.

حضر فاعليات التوقيع وفد من شركة اسوا برئاسة الدكتورة رشا الشامي المدير التنفيذي للشركة والدكتور أحمد عبد القوي أحمد المشرف العام لمركز الدراسات والدكتور أحمد صابر مشرف إدارة التدريب وهدى عبدالسلام مدير عام المركز وميرال الجاويش مدير إدارة التدريب بالمركز.

وكان قد عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية لجنة البرامج الخاصة بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية والتي تضم في عضويتها الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتورة هيام عياد عميد الكلية ومها الشريف مدير عام شئون التعليم والطلاب.

شمل جدول أعمال الاجتماع الإحاطة بمحاضر اجتماعات اللجنة التنسيقية للبرامج الجديدة بالكلية والتي تشمل تكنولوجيا علوم الأشعة والتصوير الطبي، تكنولوجيا الأجهزة الطبية الحيوية، تكنولوجيا تركيبات الأسنان، تكنولوجيا المختبرات الطبية بنظام الساعات المعتمدة، والموافقة على توحيد مجالس الإدارة للبرامج المتشابهة لكل من البرامج الخاصة المطبقة وفقا للائحة الداخلية للكلية، ومتابعة تنفيذ الموافقة على منح مكافأة للطلاب المتفوقين بالبرامج وذلك بمنح المركز الأول على كل برنامج نسبة خصم ٥٠٪ من الرسوم الدراسية، ودراسة حالة كل طالب من الطلاب المتعثرين اجتماعيا وتعرض على مجلس إدارة البرنامج ويتم اتخاذ القرار المناسب لكل حالة وتحديد قيمة الدعم له.

رئيس جامعة المنوفية يلتقى وفد من منسقى مبادرة حياه كريمة

زر الذهاب إلى الأعلى