الكورة أجوان

علي ابو جريشة: باهر المحمدي لم يوقع للأهلي

أكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، أن شائعات توقيع باهر المحمدي للنادي الأهلي من شأنها أن تهز استقرار الدراويش.

وقال أبو جريشة في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” توقيع باهر المحمدي للأهلي ليس صحيح ، ومينفعش في الظروف الصعبة يتم الحديث عن انتقال لاعب مهم للأهلي ، هذه شائعات هدفها هز استقرار الفريق”.

ويضيف على أبو جريشة :”باهر المحمدي اقترب من العودة للمشاركة مع الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة ، والفريق مركز في معسكره المغلق بالإسماعيلي ولا نفكر في انتقالات اللاعبين حالياً”.

وأكمل رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي: “نمر بفترة صعبة والجمهور يساندنا للخروج منها وعانينا من الإصابات الكثيرة ولكن اللاعبين في مرحلة التعافي والعودة للفريق ، وفترة التوقف أفادت الدراويش”.

وأضاف على أبو جريشة: “ذهبت للأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعبين والناديين رحبوا ولكن رغبة اللاعبين كانت الفيصل في ذلك لدرجة ان محمود الخطيب رئيس الأهلي طالب لاعبيه بالانضمام للإسماعيلي الضلع الثالث في الكرة المصرية وأهم رافد لمنتخب مصر في سنوات طويلة ومنهم أحمد حجازي وعمرو السولية وباهر المحمدي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي كانوا في الأساس أشبال في الإسماعيلي”.

ويتابع :” عندما توليت مسئولية اللجنة الفنية وجدت كل اللاعبين في وادى لدرجة أن بعضهم يتعالج في مصر بعيداً عن النادي”.

وأكمل :” الدولة تساعدنا ووزير الرياضة يدعمنا وبذلنا مجهود كبير لحل كل المشكلات ، ولمست تحسن الحالة النفسية للاعبين وذهبت لهم في معسكر الإسكندرية وتناولت معهم السحور”.

قبل مباراة مصر وزيمبابوى.. تاريخ الفراعنة فى المباريات الإفتتاحية.. 3 فوز وهزيمة وحيدة على يد السنغال

زر الذهاب إلى الأعلى