منوعات و المرأة و الطفل

تعرف على حالة الطقس خلال الأسبوع الثاني من رمضان

ازدادت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين، حول معرفة حالة الطقس الاسبوع المقبل ودرجات الحرارة في مصر، ولأنه تزداد التساؤلات حول حالة الطقس يوميا، يستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز » حالة الطقس للأسبوع المقبل بالتفصيل.

حالة الطقس من الجمعة 23 ابريل إلى الاربعاء 28 ابريل

قامت هيئة الأرصاد الجوية المصرية بالتصريح عن حالة الطقس للأسبوع المقبل من الجمعة 23 ابريل إلى الاربعاء 28 ابريل 2021، وبذلك يكون الطقس معتدل نهاراً على السواحل الشمالية، وتكون درجة الحرارة العظمى من 24 إلى 26 درجة، وايضا يكون الطقس حار في القاهرة الكبرى والوجه البحري ودرجة الحرارة العظمى من 29 وقد تصل إلى 31 درجة، ويكون ايضا شديد الحرارة جهة جنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمى من 36 إلى 42 درجة، وتكون درجة الحرارة الصغرى من 16 إلى 17 درجة، ويكون ايضا معتدل جنوبا ودرجة الحرارة الصغرى من 22 إلى 27 درجة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أيضا عن حدوث ارتفاع في درجات الحرارة مؤقتاً يوم الأحد يوم 25 ابريل المقبل في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، وتكون درجة الحرارة العظمى من 30 إلى 35 درجة، وتكون درجة الحرارة الصغرى من 16 إلى 19 درجة، ويكون الطقس مرتفع في جنوب البلاد، وتكون درجة الحرارة العظمى من 38 إلى 41 درجة والصغرى من 23 إلى 28 درجة.

وفي هذا السياق، حذرت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات، للحد من الآثار الناتجة عن تقلب حالة الطقس في الأسبوع القادم .

حالة الطقس الاسبوع المقبل

حالة الطقس يوم الجمعة 23 ابريل 2021

قد يكون هناك امطار خفيفة واحيانا تكون رعدية، في جنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد، و يكون هناك رياح في القاهرة الكبرى وأيضا الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

حالة الطقس السبت 24 ابريل 2021

وجود رياح في القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد و جنوب سيناء وايضا الوجه البحري.

حالة الطقس الاحد 25 ابريل 2021

كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن ارتفاع في درجات الحرارة مؤقتاً ليوم الاحد في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، وتكون درجة الحرارة العظمى من 30 إلى 35، وتكون درجة الحرارة الصغرى من 16 إلى 19، وتكون درجة الحرارة العظمى في جنوب البلد من 38 إلى 41، وتكون الصغرى من 23 إلى 28 درجة.

حالة الطقس الاثنين 26 ابريل 2021

صرحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن وجود رياح في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء وشمال الصعيد .

حالة الطقس يوم الثلاثاء 27 ابريل 2021

تكون حالة الطقس مشابهة لطقس الاثنين وهو وجود رياح في بعض المناطق ومنها القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يوم الاربعاء 28 ابريل 2021

قالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه سيكون هناك رياح محملة بالأتربة في غرب البلاد في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة

زر الذهاب إلى الأعلى