الكورة أجوان

جلسة خاصة بين كارتيرون وعبد الغني.. وأبناء طارق حامد يخطفون الأنظار

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة جلسة خاصة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، ومحمد عبدالغني مدافع الفريق.

وحرص المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع عبد الغني على هامش مران اليوم، وذلك بعد حصوله على طرد في مباراة أمس أمام الإنتاج الحربي.

وخلال الجلسة منح الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعب بعض النصائح لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا لمواجهات الزمالك المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي.

وشهدت الفقرة التركيز على التحكم بالكرة تحت الضغط، وذلك من أجل ظهور اللاعبين في أفضل شكل فني في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، حيث تألق محمود عبد الرحيم “جنش” وسيف جعفر وأحمد فتوح.

واصطحب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله آسر، وأحمد سيد زيزو نجلته آيلا في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخطف آسر وآيلا الأضواء في مقر القلعة البيضاء، حيث حرص أغلب لاعبي الفريق على التقاط الصور التذكارية مع نجل طارق حامد ونجلة زيزو.

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الانتاج الحربي

زر الذهاب إلى الأعلى