اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون يمنح نجم الزمالك تعليمات خاصة

IMG-20210423-WA0005
IMG-20210423-WA0005

  عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع أحمد عيد على هامش مران الفريق اليوم الجمعة.   وشهدت الجلسة منح المدير الفني للزمالك بعض التعليمات والنصائح لعيد من أجل تنفيذها في التدريبات، استعدادا لمواجهات الفريق المقبلة.   أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي. وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.   ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي القادمة. ويستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.    

جلسة كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الجمعة. وطلب كارتيرون من اللاعبين إغلاق ملف مواجهة الإنتاج الحربي، والتركيز على مواجهة البنك الأهلي القادمة وتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.    

 تدريبات تأهيلية للأساسيين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء أمس أمام الإنتاج الحربي، بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم. وأدى لاعبو الفريق التدريبات تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال. وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على مشاركة اللاعبين في جزء من المران لتفادي الإصابة بالإجهاد العضلي.  

تدريبات بدنية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية تحت إشراف أحمد عصمت مدرب الأحمال في مران اليوم الجمعة. ويسعى الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة، وأدى لاعبو الفريق وحدات تدريبية بالكرة وبدون الكرة.    

 إمام عاشور

حصل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون للحصول على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة. ويغيب إمام عاشور عن لقاء البنك الأهلي بسبب الإيقاف.    

كارتيرون يجتمع بجهازه

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع جهازه المعاون خلال مران اليوم الجمعة. وشهدت الجلسة مناقشة سريعة بين المدير الفني وجهازه المعاون عن برنامج الفريق في تدريبات اليوم حتى مواجهة البنك الأهلي.  

 أوباما يشارك في المران

شارك يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة. وغاب يوسف أوباما عن الفريق أمام الإنتاج الحربي بسبب الإصابة في الكتف. وخاض أوباما المران بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة ليصبح جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.