اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أبو ظبي الجديد ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

images (1)
images (1)

    يبحث الكثير من الأشخاص عن القنوات التي تعرض مسلسلات الدراما الررمضانية المصرية بفواصل إعلانية قصيرة، ومن أشهر القنوات التي تستعرض هذه المسلسلات قناة أبو ظبي، وينشر موقع «وكالة نيوز» تردد القناة الجديد ومواعيد المسلسلات التي تعرض عليها.  

 قناة أبو ظبي

  تعد قناة أبوظبي من أهم القنوات العربية، وأثبتت نفسها بقوة كواحدة من أقوي قنوات المنوعات والبرامج الهامة لكبار الأعلامين، والمسلسلات العربية والهندية، وكذلك المسلسلات التركية والخليجية، وغيرها من الأعمال الدرامية وتقدم برامج وأغاني وترفيه، بجودة متميزة على مدار ساعات اليوم، حيث تعرض قناة المسلسلات عدد من ممثلين المهمين في الوطن العربي، وتعتبر القناة لديها جمهور من كل أنحاء العالم.  

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

  تعرض قناة أبوظبي أربع أعمال درامية مصرية في شهر رمضان 2021:   - مسلسل الأختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي ،في تمام الساعة 10مساء.   - مسلسل النمر، وهو من انتاج النجم محمد عادل إمام، وبطولة النجمة هنا الزاهد، يعرض في تمام 11 مساء.   - مسلسل هجمة مرتدة، وهو النجمين أحمد عز، وهند صبري، ويعرض في تمام الساعة 8 مساء.   - مسلسل كل ما نفترق، بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويعرض في تمام الساعة 7مساء.  

  تردد قناة أبو ظبي 2021

  ويمكن متابعة قناة أبو ظبي على التردد التالي:   القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12226. الأستقطاب: عمودي. معدل الترميز : 27500.

كتب: كريم أحمد جميل