أهل الفن

حقيقة خروج مسلسل «عالم موازي» لدنيا سمير غانم من السباق الرمضاني

 

كتبت: داليا نصر

استعد الجمهور لمشاهدة مسلسل «عالم موازي» بطولة النجمة المتألقة دنيا سمير غانم، خلال السباق الدرامي الرمضاني، ولكن تعرض المسلسل لأزمة كبيرة بعد إصابة الفنانة دنيا سمير غانم وفريق العمل بفيروس كورونا المستجد مما أدى لوقف تصوير المسلسل لحين شفاءهم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة خروج مسلسل «عالم موازي» بشكل نهائي من السباق الرمضاني لهذا العام خلال السطور القادمة للتقرير.

حقيقة خروج مسلسل عالم موازي من السباق الرمضاني

كان من المقرر عرض مسلسل «عالم موازي» خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم بعد الانتهاء من عرض مسلسل «أحسن أب» المكون من 15 حلقة فقط على شاشة قناة الحياة، لكن توقف تصوير مسلسل «عالم موازي» بعد إصابة الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من فريق المسلسل بفيروس كورونا المستجد.

حاول المخرج الشاب هشام جمال تصوير بعد المشاهد حتى يعود باقي فريق العمل بعد شفائهم لكن تبين إصابة المخرج المنفذ ومعظم طاقم العمل أيضا بفيروس كورونا، ليضطروا إلى توقف التصوير بشكل نهائي، والخروج من السباق الرمضاني لهذا العام لصعوبة التصوير في تلك الظروف،ويضع هذا القرار مشكلة أمام الجهة العارضة «قناة الحياة» للبحث عن بديل لمسلسل «عالم موازي» بعد الانتهاء من عرض مسلسل «أحسن أب» بطولة الفنان الكوميدي على ربيع.

مسلسل عالم موازي

جاء مسلسل «عالم موازي» من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان عمرو وهبة، الفنانة شيماء سيف، والفنان محمد أوتاكا، ومن تأليف الفنان عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وتدور أحداث في إطار كوميدي حول فتاة تقع في الكثير من الأحداث المحيرة.

ويذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم في حالة صحية جيدة، وأنها تقيم مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في العزل الصحي بعيدا عن باقي أفراد العائلة لحين شفاءها الكامل من فيروس كورونا المستجد.

أخر أعمال الدرامية لدنيا سمير غانم

قامت دنيا سمير غانم بالدخول خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2019 بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة» الذي يدور حول ثلاث شخصيات بقصص مختلفة، فكانت القصة الأولي تحكي عن شخصية «بيلا» المسيطرة والقوية التى تعمل على إصلاح العلاقات العاطفية، أما القصة الثانية فكانت عن شخصية «لهفة» التى تحاول الوصول للشهرة بكافة الطرق والأساليب، والقصة الثالثة عن شخصية «لولي» التى تحاول الوصول إلى والديها بمساعدة صديقها بعد اعتقادها أن العالم انتهي.

ويشارك في بطولة مسلسل «بدل الحدوته تلاته» بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان القدير سمير غانم، الفنان هشام ماجد، الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، الفنان عمرو وهبة، والفنانة شيماء سيف، والفنان محمد أوتاكا، وجاء المسلسل من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى