منوعات و المرأة و الطفل

تعرف على أسعار الشقق في مدينة zed لمالكها نجيب ساويرس 2021

يعتبر مشروع زيد التابع لمالكه نجيب ساويرس والذي أطلقته شركة اورا فى قلب الشيخ زايد ،كمبوند زيد و هو مشروع يتميز بموقعها المتميز للغايه و الفريد من نوعه ،حيث يقع بجوار هايبر وان ،وبجانب كمبوند الربوه ،كما انه يقع فى منطقه حيويه للغايه بالقرب من معظم الاماكن الحيوية بالشيخ زايد ،ويقع ايضاً بجوار الحديقه المركزية،وشركة أورا لها العديد من المشروعات السابقة في مجال التطوير العقاري أفضل و أجمل الاعمال المقدمه من شركه أورا و هى معروف بأميز المشاريع و لها اكثر من عمل خارج مصر فى باكستان ،قبرص ،بريطانيا ،لندن.

معلومات عن مشروع مدينة zed الشيخ زايد

•تقوم شركة أورا بتقديم شقق في مشروعها الجديد بالشيخ زايد ،و الذى تتم تصميمتها على احدث طراز ،و يعتبر هو السكن الأول من النوع المميز لذوق كل الاشخاص ،و ذلك حرصا من شركة اورا العقارية على جعل المشروع مناسب للجميع وتقدم لك فيه مساحات وأسعار تتيح لك اختيار ما يناسبك.

•استعانت شركة أورا بشركة OCI ؛لتقوم بالبناء و بالتعاون ايضا مع شركة Watg London ،لتقوم بعمل التخطيط العام و التصميم لمشروع زيد ،الذي سوف يكون التصميمات التابعة لمشروع زيد ،وهذا المشروع سيكون مميز وليس له مثيل.

•سيكون مشروع زيد لمالكها نجيب ساويرس على مساحة هائلة ،ومساحتها تكون 80 فدان ،وبه حديقه على مساحة 65 فدان، و سوف تقوم شركة اورا بعمل كل برج على مساحة 10 فدان و تعتبر اورا من اكبر الشركات فى مجال العقارات، و قد قامت بالعديد من الاعمال خارج مصر فى اماكن عديد مثل باكستان،قبرص،بريطانيا،
لندن.

•يعتبر كمبوند زيد،هو اول مشروع لها فى مصر ،و سوف يكون صرح جديد و مختلف، و ذلك لانه شركة اورا، و الذى صاحبها نجيب ساويرس ،و هو غني عن التعريف و لمن لا يعرفه هو صاحب شركة ارونج سابقا .

• تم تصميم مشروع ابراج زيد علي اعلي مستوي ليسمح لجميع العملاء بالاستمتاع بجميع خدمات و المميزات داخل الكمبوند .

•تم تصميم مشروع زيد على احلى فيو من المساحات الخضراء، حيث يوجد مساحات خضراء فى انحاء الكمبوند بالكامل لتستمتع بافضل المناظر الطبيعه و ليس ذلك فقط.

•ويكون مشروع زيد على اكبر حديقه مركزي امام الكمبوند مباشر و هى اكبر حديقه فى الشيخ زايد .

•يطل مشروع زيد علي الحديقه المركزي باكتوبر، و سوف تستمتع كل يوم من نافذة بيتك و بذلك يضمن جميع العملاء منظر رائع من جميع الواحدات الذي يجمع بين منظر المساحات الخضراء و البحيرات الصناعيه.

•كما حرصت الشركة على ان تقع الابراج بموقع مميز جدا و ذلك ايضا من افكار رجل الأعمال الغنية عن التعريف نجيب ساويرس فهو يقع بقلب مدينة 6 أكتوبر و بالشيخ زايد و هو موقع مميز للغايه و من اكثر الاماكن حيويه بأكتوبر و هى منطقة مشهوره بموقعها الفريد و هو ايضا بجوار هايبر وان و كمبوند الربوه.

•تقدم لك شركة اورا مجموعه مساحات و اسعار تتناسب مع الجميع و تنقسم المساحات من برج لاخر و ذلك لانها يوجد ابراج به 10 ادوار و هى مخصصة للوحدات السكنية فقط اما الابراج الذى به 20 دور سوف تكون به محلات تجاري مع الواحدت السكنيه و ايضا سوف يتم تخصيص دور للخدمات لكن يوجد جميع المساحات التى تتناسب معاك انت و اسرتك.

مساحات مشروع زيد- التابعة لشركة أورا

• مساحات الابراج التي تتكون من 10 أدوار

تبدأ الوحدات فى 10 طوابق مساحة الغرفتين نوم من شقة 110 متر حتى غرفتين 136 متر.

كما تبدأ مساحة الشقق السكنية ثلاث غرف من شقه سكنى 160 متر يصل حتى 211 متر مربع.

تبدأ مساحة شقق سكنية الاربع الغرف بمساحة من 237 متر حتى 242 متر.

مساحات الأبراج المكونة به 20 دور

تبدأ مساحة وحدات الغرفتين بمساحات من 129 متر.

كما تبدأ مساحة ثلاث الغرف من 172 متر حتى 223 متر مربع.

وتبدأ مساحة وحدة الاربع الغرف من 250 متر.

-اسعار الشقق السكنية بمشروع زيد العقاري لملكها نجيب ساويرس

•يبدأ سعر المتر فى البرج الذى به 10 ادوار من أسعار 27,200 جنيه.

•يبدأ سعر المتر فى البرج الذى به 20 دور من اسعار 50,300 جنيه.

اقرأ أيضا.. بعد طرح كراسات الشروط | تعرف على أسعار الشقق ومقدم الحجز ونظام السداد في الإسكان الاجتماعي

زر الذهاب إلى الأعلى