اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو

فصل جديد من الصراع
فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنا

يبدو ان فصلاً جديداً قد بدء في الصراع المتصاعد بين الاعلامي عمرو أديب ومحمد رمضان وذلك عقب اعلان الاول عن تقدمة بـ اربعة بلاغات للنيابة العامة ضد الثاني اربعة بلاغات متتالية تعكس عمق الازمة وصعوبة فك حالة الاشتباك بين الطرفين .

أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان

وجاء التصعيد الاخير خلال الساعات القليلة الماضية من قبل عمرو اديب بعد البلاغات المتعددة التي تقدم لها الي السلطات المعنية والتي كشف خلالها بانه لن يترك حقه وانه سيقتص منه بالقانون معتبراً ان محمد رمضان تجاوز علي شخصه باسلوب ملئ بالغرور والغطرسة لذا كانت الدعاوي القضائية اجراء حتمي من وجهة نظر عمرو اديب لايقاف تجاوزات رمضان عند حدها .

أنا مش بلطجي وهاخد حقي بالقانون

عمرو أديب لم يصمت ولم بكتفي بالدعاوي القضائية وبلاغات النائب العام انما خرج عبر مقطع فيديو في برنامجه الحكاية قائلاً : أنا مش بلطجي ولا باخد حقي بدراعي أو بقلة الأدب والشتيمة انا هاخد حقي بالقانون " . [caption id="attachment_653772" align="alignnone" width="1080"]فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو[/caption] وأردف اديب خلال مقطع الفيديو بان التعويضات المالية التي سيحصل عليها سيتبرع بها وبضعفها الي مستشفي ابو الريش للاطفال لانه وحسب وجهة نظره مش عاوز فلوس ولكن يريد ارساء مبدأ وقيمة مفادها ان القانون قادر علي رد المظالم ووقف التجاوزات .

 سخرية علي منصات السوشيال ميديا

وكان لهذه المعركة ردود فعل ساخرة علي منصات السوشيال ميديا حيث قال محمد علي مستهزءاً بالطرفين : الاتنين ماسكين في خناق بعض وأنا متضامن مع الطرفين ، باختصار أنا مع الخناقة نفسها .. بينما عقب حساب اخر علي تويتر ساخراً : بمناسبة الخناقة بين أديب ورمضان , ده واحد من صبيان تركي آل الشيخ بيتخانق مع واحد من صبيان حمد المزروعي .. إحنا ملناش دعوة يا مصريين . وكتب حساب اخر يحمل اسم نور عيني : لما يكون عمرو أديب ومحمد رمضان وحمو بيكا وعبدالعاطي كفته واللي زيهم هما صفوة المجتمع ، يبقي المجتمع نفسه إيه ؟! .. بينما غرد محمد يوسف : حلوة العركة دي هنتسلي حبه حلوين بصراحة رغم انها عركة هايفه بس دمها خفيف ومكيفاني .. وغردت مي : لقد اثبت محمد رمضان وبجدارة ان تفكيره بسيط ومحدود فعليه مراجعة نفسه فما يفعله غير لائق لممثل وأب يحمل مسؤولية ، احذر الغطرسة فضحاياها كثر والأمثلة عديدة .

 شغل تسالي وشعب عاطفي مع معركة هايفة

وغرد محمود عنتر : الناس كلها هتابع مسلسلات رمضان وانا بتابع الخناقة بين عمرو أديب ومحمد رمضان .. وقال عادل : هذا الشعب مشغول بخناقة بين اتنين من المشاهير ، وانا بقول للشعب : ياشعب انا متأكد مليون في المية ان الاتنين هيتسحروا مع بعض ده شغل تسالي لشعب عاطفي لحاجات هايفة .. واضافت مني عمر : لقد نفذ رصيدكم ارحمنا عن جد .. وعقب صالح عبد الرحمن : دا فيلم مكشوف من عمرو أديب ومحمد رمضان عشان عمرو ينقذ محمد رمضان صديقة من ردة فعل قوية ضدة من الجمهور اللى عمرو باس راسة وايدة فى نفس البرنامج اشمعنى عمرو بالذات من دون ١٠٠ مليون هيقاضى رمضان غير انة اتفاق بيزنس بينهم لامتصاص الغضب من رمضان فى الشارع . [caption id="attachment_653774" align="alignnone" width="1080"]فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو فصل جديد من الصراع بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. 4 بلاغات للنائب العام | فيديو[/caption] يذكر ان اديب قام بمقاضاة رمضان، بعد قيام الثاني بالتطاول علي الاول من خلال سلسلة منشورات ساخرة نشرها على حساباته الرسمية منصات السوشيال ميديا ومواقع ك التواصل الاجتماعي عقب انتقاد اديب له بسبب مقطع فيديو يرمي فيه الدولارات بحمام السباحة وعقب صدور حكم من المحكمة بغرامة وتعويض لـ الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر بمبلغ ستة ملايين جنيه. رغم تهديده بمقاضاته.. محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً   https://www.youtube.com/watch?v=tBIiA-9Dx2Y